جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روميلو لوكاكو: طُردنا من المنزل لعدم سدادنا الإيجار.. وعشنا مع الفئران بسبب الفقر

الاثنين 27 يناير 2020 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1193
روميلو لوكاكو: طُردنا من المنزل لعدم سدادنا الإيجار.. وعشنا مع الفئران بسبب الفقر

كشف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن جوانب خفية من طفولته الصعبة، والمعاناة التي عاشها بسبب فقر أسرته.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلت عن لوكاكو قوله: إن الفئران كانت تملأ بيته لأن أسرته كانت تعاني من فقر مدقع، كما أنه تعرض للطرد مع أسرته من المنزل، لأنهم لم يدفعوا الإيجار لعدة أشهر.

لاعب مانشستر يونايتد السابق تابع الحديث عن طفولته الصعبة قائلا: في إحدى المرات تم رمي أثاثنا خارج المنزل، لأننا لم ندفع ثمن الإيجار لأشهر، وكان علينا أن نغادر، أتذكر الفئران التي كانت تحوم حول رؤوسنا وأشياء من هذه القبيل.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاما أضاف، أقول دائما إنني لست الوحيد الذي مر بهذه المعاناة، لكنني حولت هذه الصعوبات إلى حافز لي، لأصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم.

لوكاكو أصبح يقارن الآن باللاعبين الأفضل في كرة القدم العالمية، وبات يملك ثروة طائلة.. ويعد الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا، برصيد 40 هدفا.

موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في متابعة أسعار لاعبي كرة القدم، يقدر القيمة السوقية للمهاجم البلجيكي حاليا، بنحو  75 مليون يورو.

لوكاكو يقدم مستويات رائعة منذ انتقاله إلى إنتر ميلان قادما من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سجل 14 هدفا حتى الآن في منافسات الدوري الإيطالي، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة.

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو