جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة: في هذه اللحظة انتهى أحمد عز من حياتي تماما

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 01:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
956
زينة: في هذه اللحظة انتهى أحمد عز من حياتي تماما

تحدثت الفنانة المصرية زينة، عن أزمتها مع الفنان أحمد عز، بعد إنجاب توأمها عز الدين وزين الدين، وذلك للمرة الأولى بعد 6 سنوات.

زينة، قالت خلال لقائها في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديبن والمذاع عبر فضائية mbc  مصر: "بعد الولادة مباشرة أحمد عز قالي ألف مبروك بس عايزك تعملي تحليل DNA، ولم أكن استوعب هذا الطلب وأتخيل ما يدور في عقله، وطلب إجراء هذا التحليل يعد إهانة كبيرة لي، ولكن طلبت من الطبيب بالفعل إجراء التحليل وأخبرته بأنه لابد أن يتواجد في أمريكا لأخذ العينة ولكنه رفض الحضور".

وأضافت: "فوجئت خلال هذه الفترة بظهور عدة أمراض خطيرة يعاني منها أبنائي وعشت فترة عصيبة لمدة ٦ أشهر في أمريكا بمفردي، وعندما احتاج أحد أبنائي لنقل دم اتصلت بوالدهما حتى يتبرع بالدم خوفا عليه من نقل دم ملوث، ولكن جاء رد أحمد عز صادم؛ "مش هما دول اللي فضلتيهم عليا يا رب ترجعي بإيدك فاضية".

وأضافت: "في هذه اللحظة انتهى أحمد عز من حياتي بشكل نهائي، والأطباء في أمريكا اعتقدوا إصابتي بالجنون كنت أرفض التغيير على جرحي والأكل وكنت في حالة نفسية صعبة، والأطباء كانت لديهم رغبة بعدم تركي بمفردي مع أطفالي خوفا عليهما".

وتابعت: "أحمد عز قام باستخراج شهادات ميلاد أبنائه بنفسه عن طريق التواصل بالإيميل وهذا إثبات باعترافه، ونفى علاقته بي ووجود أي علاقة بيننا، وقال إنه سيتوجه ببلاغ للنائب العام يتهمها بتزوير هذه الشهادات وتحولت القضية للجنايات وتم التحقيق معي لعدة أيام متتالية وهذا ردا على كل شخص اتهمني أنني بدأت برفع قضايا ضده، هذا لم يحدث، أحمد عز هو الذي بدأ برفع القضايا، وتم التعاون مع مكتب التعاون الدولي وتم غلق القضية في البداية ضدي ولكن استطعت الوصول لوثائق هامة ساعدتني في باقي القضايا".

واستطردت: "أحمد عز امتنع عن إجراء تحليل الـ DNA على الرغم من ذهابي ثلاث مرات ولم يرغب في الحضور وكل فترة يقوم باتخاذ إجراءات لمنع الأولاد من السفر".

وأوضحت أن  أبنائها حاليًا يبلغون ٦ سنوات وعلاقتهما بوالدهما جيدة جدا وبيحبوه وطلبوا منها قبل البرنامج عدم الإساءة له وتجاهل أي تصرفات تصدر منه.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
الممثلة زينة
الممثلة زينة