جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامية بسمة وهبة تنجو من الموت بعد اندلاع حريق في منزلها

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
459
الإعلامية بسمة وهبة تنجو من الموت بعد اندلاع حريق في منزلها

نجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من الموت بعد اندلاع حريق في منزلها صباح الثلاثاء 28 يناير.

الإعلامية المصرية نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، أظهرت خلاله تفحم المشترك الكهربائي الذي كانت تضع به الدفاية جراء اشتعال النار بها.

بسمة: "لوكنت حكيت لحد ماكنتوش هتصدقوا النار اللي ولعت عندي في الأوضة.. ربنا نجاني الحمد لله الساعة 5 الصبح لوحدي لو كنت اتأخرت شوية كنت النار هتولع في الأوضة ومش عايزة أقولكوا الدخان كان عامل ازاي".

الإعلامية المصرية أرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: "ربنا نجاني الحمدلله من موت محقق الحمدلله يا رب لك الحمد والشكر".

حادثة بسمة وهبة ذكرت الجمهور بحادثة فيلا الفنان إيهاب توفيق، حيث كان قد وقع فيها حريق كبير يوم 9 يناير، بالطابق الأول الذي يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف وتلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا، بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر.

ورحل والد إيهاب توفيق بسبب اختناقه من الحريق الذي لم يمتد لغرفته رغم التهامه محتويات الشقة كاملة، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه من قبل الدفع بـ8 سيارات.

وكانت المعاينة الأولية لحادث حريق فيلا إيهاب توفيق، قد كشفت أن حريقًا اندلع بأحد الأجهزة الكهربائية مما تسبب في اندلاع النيران في الفيلا.

المصدر أضاف أنه بالفحص وسؤال العاملين بالمنزل، أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، مما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق،  حيث أصيب باختناق، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

منزل والد ايهاب توفيق
منزل والد ايهاب توفيق
منزل والد ايهاب توفيق
منزل والد ايهاب توفيق
منزل والد ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
عزاء والد ايهاب توفيق
عيد ميلاد بسمة وهبة
بسمة وهبة
بسمة وهبة