جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم مصطفى ديلر مخدرات في «العنكبوت»

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1236
ريم مصطفى ديلر مخدرات في «العنكبوت»

انتهت الفنانة المصرية ريم مصطفى من تصوير مشاهدها فى فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، والنجمة منى زكي، والمخرج أحمد نادر جلال، والذى من المقرر أن تجسد فيه دور مختلف تماماً عليها، وهي شخصية ديلر مخدرات خلال أحداث العمل.

ومن المقرر أن تواجه ريم أحمد السقا ويحدث العديد من المواقف في إطار تشويقي أكشن، واستغلت فرصة انتهائها من العمل بالسفر والحصول على إجازة طويلة خاصة وأنها انشغلت بالفيلم ومسلسل خلال الفترة الماضية.

ويشارك في بطولة فيلم "العنكبوت"، أحمد السقا، منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، ويسجل التجربة السينمائية الثالثة لريم مصطفى بعد فيلمي "مش رايحين فى داهية" مع المخرج أحمد صالح قبل 3 سنوات، و"ولاد رزق 2" مع المخرج طارق العريان والذى عرض فى عيد الأضحى الماضى، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وكانت ريم قد انتهت فى ديسمبر الماضى من تصوير مسلسل "شديد الخطورة" المنتظر عرضه بشكل حصرى على منصة watch it الرقمية، وتدور أحداثه فى 7 حلقات ومقرر تقديمه على أكثر من موسم ويعتمد على الأكشن والتشويق، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجى.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى ظهورها كضيفة شرف بـ 4 مشاهد فقط فى فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ريم مصطفى