جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبدالعزيز: والدي رفض دخولي معهد السينما

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1590
كريم عبدالعزيز: والدي رفض دخولي معهد السينما

كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز، موقف والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، من دخوله معهد السينما قسم الإخراج، في بدايته.

كريم عبدالعزيز، قال خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc: "تخرجت من الفرير الفرنساوي، وسافرت أمريكا للحصول  على الثانوية العامة، والتي كنت سأظل بها إلى الآن حتى لا يتسأل أحد".

وأضاف: "الدكتور شوقي السيد، كان له دورًا كبيرًا في حياتي، خاصة بعد رفض والدي التحاقي بمعهد السينما، وسألني أنت عايز تبقى مخرج، فقلت له أيوه، فأخذ ورقة الإجابة الخاصة بي وقام بنزع اسمي من عليها، وكان والدي هو من يقوم بتصحيح أوراق الامتحان بالمعهد، وعندها سأله الطالب ده ينفع في المعهد فرد عليه أيوة ينفع جدًا ومن هنا تمت الموافقة على التحاقي بالمعهد".

وأكد أنه تربى على مدرسة صارمة في احترام مواعيد العودة للمنزل، وكذلك الحفاظ على مواعيد العمل، مشيرًا إلى أن رفض والده لدخول معهد السينما لأنه في مجال الإخراج ويعلم متاعب المهنة.

 كريم عبدالعزيز، شارك مؤخرًا في بطولة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وتدور أحداثه حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربينى؛ بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمرة بزوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز و احمد حلمي
دنيا سمير غانم و كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز - ولاد رزق
كريم عبدالعزيز
 محمد عبدالعزيز - المخرج
كريم عبد العزيز و المخرج محمد عبدالعزيز
كريم عبد العزيز - كريم عبدالعزيز