جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستن بيبر يطرح «Get Me» مع كهلانى.. فيديو

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 05:25 مساءً
ترجمة - Gololy
996
جاستن بيبر يطرح «Get Me» مع كهلانى.. فيديو

أطلق النجم والمطرب الأمريكي جاستين بيبر أغنية سينجل ثانية من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم " Changes " و ينتظره الملايين من محبيه و معجبيه حول العالم، والأغنية تحمل اسم " Get Me " وشاركه جاستين في العمل النجمة العالمية كهلاني .

وعلى جانب أخر، كشف جاستين بيبر خلال استضافته في برنامج " The Ellen Show " مع المذيعة إلين دي جنيريس أنه سيطلق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم " Changes "، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، فحدد موعد لإطلاقه 14 فبراير المقبل 2020.

وكان جاستن بيبر قد شوهد مؤخرا، مع مجموعة من الأطفال، و ذلك خلال تصويره كليب جديد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان بيبر يغني ويرقص و يداعب و يحمل عدد من الأطفال.

وكان المطرب العالمي قد بدأ عام 2020 بنشاط فنى مذهل، حيث أطلق النجم الشهير كليب أغنيته الجديدة “Yummy”، ثم إعلانه أنه سيقوم بعمل جولة غنائية ضخمة، تبدأ فى مايو المقبل 2020 وتستمر حتى سبتمبر المقبل.

وكشف النجم العالمي أنه سيقدم عملا وثائقيا سيستعرض فيه تفاصيل أزمته الصحية وسبب اكتئابه، ومن المقرر أن يعرض العمل على موقع الفيديوهات يوتيوب يوم 27 يناير الحالى، والعمل يضم 10 حلقات ستحمل الكثير من المفاجآت لمحبى ومعجبى جاستين بيبر حول العالم، وبالرغم من كل ذلك النشاط والحماس من قبل بيبر، إلا أن هناك عقبة جديدة فى حياة النجم الشهير.

وكان موقع فني عالمي قد كشف أن جاستن بيبر الذى يبلغ من العمر (25 عاما) لم يدفع الضرائب، وهو الخبر الذى تداولته عدد كبير من المواقع الفنية، ومن أبرزها “The Blast” والذى أكد أنه لن يدفع المغنى الشهير الضرائب المتأخرة الخاصة بعامى 2012 و2016.

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر يتسبب في احراج زوجته على السوشيال
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستين بيبر - جاستن بيبر