جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا فريد شوقى شريرة في «قوت القلوب»

الاربعاء 29 يناير 2020 | 12:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
761
رانيا فريد شوقى شريرة في «قوت القلوب»

تستعد الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي للمشاركة ضمن أحداث مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكى، حيث تجسد شخصية شريرة تدخل فى صراعات تكشفها أحداث العمل وزوجة الفنان خالد زكى.

ومن المقرر طرح العمل خارج السباق الرمضانى وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة ويكتبه محمد الحناوى ويخرجه مجدى أبو عميرة وتنتجه شركة سينرجى ويشارك فى بطولته كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، وآخرون.

بينما تجسد الفنانة ماجدة زكى خلال أحداث مسلسلها الجديد "قوت القلوب" شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر فى أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "كومبارس" بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التى تدور فى إطار كوميدى.

وكانت آخر أعمال رانيا فريد شوقى مسلسل "ابو العروسة2" على شاشة قناة DMC، وحقق نسب مشاهدة عالية من جانب الجمهور.

وعلى جانب أخر، شاركت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، في إحدى الندوات الفنية التي أقيمت، مؤخرا، على هامش معرض الكتاب الدولي في دورته الـ 51، وشارك فيها الفنان سمير صبري، وتحدثا خلالها عن الفنان الراحل فريد شوقي، احتفالًا بمرور 100 عامًا على ميلاده.

رانيا فريد شوقي، قالت في بداية الندوة، إنها ستتحدث عن فريد شوقي الوالد وليس الفنان، لأنه من نعم الله عليهم هي وأخواتها البنات وهو ملقب بـ«أبو البنات»، ولم يشعر بضيق يومًا لعدم رزق الله له بالصبية.

وأضافت رانيا، أنها لم تستطع التمثيل حينما وقفت أمام والدها الراحل فريد شوقي فيى فيلم “آه وآه من شربات”، وأصيبت بالهلع، وعندما جاءت لتسأله عن شيء في الفيلم قال لها اسألي المخرج أنا هنا منتج والمركب اللي برئيسين تقع، مؤكدة أنها تعلمت منه احترام رأى المخرج باعتباره مايسترو العمل

رانيا فريد شوقي و محمود عبدالمغني و احمد زاهر
رانيا فريد شوقي وزوجها
رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي3
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي وابنتها
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي