جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة تستجم في باريس.. صور

الاربعاء 29 يناير 2020 | 05:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
792
درة تستجم في باريس.. صور

 سافرت الفنانة التونسية درة إلى باريس في رحلة تجمع فيها بين العمل والسياحة، وكانت حريصة على مشاركة محبيها بصور مميزة من اجواء رحلتها.

درة خضعت لجلسة تصوير جديدة أمام برج إيفل، وشاركت متابعيها بلقطات منها، كما قامت بعدة جولات للتسوق، ونشرت صوراً من نزهاتها في شوارع مدينة النور، حيث تمنى لها الفانز رحلة سعيدة وممتعة.

من ناحية أخرى، يُعرض لدرة حالياً فيلم جديد بعنوان «يوم وليلة»، من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتشارك درة في بطولته أمام خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلى، ومحمد جمعة وشادي أسعد.

يُذكر أن درة تألقت مؤخراً في مسلسل «بلا دليل» الذي عُرض عبر شاشة cbc الفضائية المصرية، وحصلت على عدة جوائز عن دورها، وقد شاركت في بطولته العمل أمام خالد سليم، وحازم سمير وجمال عبدالناصر وإسلام جمال وأكرم الشرقاوي وعمر الشناوي وأحمد كرارة وإنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة، إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي، المنتج الفني فتحي إسماعيل.

وفي مفاجأة لمحبيها، كشفت درة عن تجهيزها لإطلاق مجموعة أزياء تحمل اسمها بالتعاون مع مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك، والذي مثّلت النجمة التونسية ضيفة شرف في عرض أزيائه الأخير، والذي اقيم بأحد أكبر فنادق القاهرة، تحت عنوان «الوعد».

درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة التونسية