جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شكران مرتجي تحصل على «لوك» جديد وتفاجئ الفانز بصورة عمرها 24 عاماً

الاربعاء 29 يناير 2020 | 05:42 مساءً
القاهرة - Gololy
2070
شكران مرتجي تحصل على «لوك» جديد وتفاجئ الفانز بصورة عمرها 24 عاماً

حصلت الفنانة السورية شكران مرتجي على «لوك» جديد، بعدما غيرت لون شعرها، وحرصت على استعراض طلّتها الجديدة بصورة لها من داخل صالون التجميل.

شكران اختارت لشعرها اللون الأحمر، واختلف الفانز حول رأيهم بطلّة الفنانة الجديدة، بين مؤيد لفكرة التجديد ومشجع لألوان الشعر الجريئة، وفريق آخر يرى أن الألوان الداكنة كالأسود والبني أكثر مناسبة للنجمة السورية.

من ناحية أخرى، فاجأت شكران متابعيها وعادت بالزمن للخلف، وشاركتهم بصورة لها عمرها 24 عاماً، وهي لقطة من مسلسل «جميل وهناء» الذي تم انتاجه عام 1996، حيث دافعت الفنانة السورية عن اهتمامها بجمالها، مشددة على أنها تطورت ولم تتغير، وطلبت من الفانز التفريق بين شكل الشخصيات التي تجسدها بأعمالها الفنية، وطلّتها على أرض الواقع.

الصورة ارفقتها الفنانة بتعليق كتبت فيه: «حبيباتي اللي بتحبوني قبل بهديكم هالصورة وأنا بحبكممممممممممممم كتير مواااااهات واللي ماله قديم ماله جديد والله اتطورت ماتغيرت ️

ع فكرة هاد مكياج الشخصيه ماكنت حط مكياج هيك هههههههه ولاشعري هيك #جميل_وهناء١٩٩٦.

معقول ضل نفس الشي حياتاتي انتو شوفو ا صوركم العتيقه أو صور أهاليكم هلكتونييييييييييييييييييييييي

فرقوا بين الدور وشكلي بالحياة ياقلبي».

من ناحية أخرى شاركت شكران مرتجى، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل  “سلاسل ذهبية”، من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحاس، ويشارك في بطولته بسام كوسا، وصباح الجزائري، ومها المصري، وكاريس بشار، وشكران مرتجى، وجيني إسبر، وعبدالهادي الصباغ، وسحر فوزي، وسعد مينة، وغيرهم.

شكران مرتجي
شكران مرتجي
شكران مرتجي
شكران مرتجي
شكران مرتجي