جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس فيجو متهم بالسرقة.. صور

الاربعاء 29 يناير 2020 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1334
لويس فيجو متهم بالسرقة.. صور

تعرض النجم البرتغالي لويس فيجو، لاعب فريق ريال مدريد السابق، لاتهامات بسرقة تغريدة كان مواطنخ النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي قد كتبها على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وبحسب "سكاي نيوز" فإنه بعد إعلان نبأ مصرع أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت في حادث طائرة، تسابق نجوم الرياضة حول العالم للتعبير عن حزنهم من النبأ الصادم.

نجما كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو ولويس فيو، أثارا الجدل بتغريدتين متطابقتين تماما على حسابيهما بموقع "تويتر"، مع اختلاف الصورتين التي اختارها كل منهما.

رونالدو كان صاحب السبق في نشر التغريدة، التي كتب فيها: "حزين جدا لسماع الخبر المؤلم بشأن وفاة كوبي وابنته جيانا، كوبي كان أسطورة حقيقية ومصدر إلهام لكثيرين، أرسل التعازي إلى أسرته وأصدقائه ولأسر كل من قتلوا في الحادث، ارقد في سلام يا أسطورة".

مهاجم يوفنتوس الإيطالي اختتم تغريدته برمز تعبيري "إيموجي" لقلب، مع صورة لبراينت ممسكا بكرة سلة.

وبعدها بساعات، نشر فيجو الذي اعتزل كرة القدم قبل سنوات، تغريدة متطابقة تماما، ولم ينس أن يختمها بالقلب ذاته الذي استخدمه رونالدو، لكنه أرفقها بصورة تجمعه بأسطورة الـ"إن بي إي".

التغريدة "المنسوخة" كانت سببا في تعرض فيجو لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أنه لم يكلف نفسه بكتابة ولو جملة صغيرة للتعبير عن مشاعره بشأن الحادث المأساوي.

يشار إلى أن كوبي براينت لقي مصرعه في تحطم طائرة هليوكوبتر مع ابنته جيانا البالغة من العمر 13 عاما  خلال رحلة في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو