جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل كانت تستعطف جمهورها؟.. كانجانا رانوت تتحدث عن فواتير علاج شقيقتها الطبية

الخميس 30 يناير 2020 | 01:54 مساءً
بوليود - Gololy
532
هل كانت تستعطف جمهورها؟.. كانجانا رانوت تتحدث عن فواتير علاج شقيقتها الطبية

تحدثت الفنانة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut مؤخرًا عن بعض من المخفي من حياتها الشخصية وصراعها في العثور على عقود تمثيل في بداية حياتها الفنية لتتمكن من دفع تكاليف علاج أختها، خلال الأيام الأولى لها في بوليوود.

بعد الحديث عن إعصار مشاعرها الفياضة فيما يتعلق بالهجوم الحمضي التي تعرضت له شقيقتها خلال أيامها الأولى في بوليوود، كما اعترفت كانجانا اضطرارها لقبول أدوار "مبتذل" كثيرة عُرضت عليها، في محاولة لتوفير العلاج لأختها.

وقالت خلال مقابلة مع "مومباي ميرور" "كنت في التاسعة عشرة من عمري، على عتبة مهنة مشرقة، عندما وكان كفاحًا طويلًا وصعبًا للتعامل مع هذا النوع من القسوة الجنسية المنحرفة.

وأضافت "من الناحية المالية أيضا، كنت في ذلك الوقت لا أزال فقيرة. كنت أتعامل مع شيء أكثر واقعية بكثير ولم يكن لدي وقت للجلوس والبكاء. قمت بأفلام جذابة، وأخذت أدوارًا لا أستحقها، قبلت الظهور كضيفة، لذلك تمكنت من عرض اختي على أفضل جراح في الهند.استغرق الأمر 54 عملية جراحية. "

كشفت كانجانا أيضا كيف أصبحت امرأة أقوى وأكثر استقلالية نتيجة لكل ما مرت به. وتحدثت عن أيام النضال التي خضعت لها بعد مغادرتها المنزل.

سونام كابور وكانجانا رانوت تشعلان صباحية شاهيد كابور بأزياء وطنية.. صور
سونام كابور وكانجانا رانوت تشعلان صباحية شاهيد كابور بأزياء وطنية.. صور
عوةدة كانجانا رانوت من باريس.. صور
كانجانا رانوت