جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد ميجان ماركل يجبرها على إعادة علاقتها به

الخميس 30 يناير 2020 | 02:02 مساءً
640
والد ميجان ماركل يجبرها على إعادة علاقتها به

ظهر توماس ماركل، على شاشة التليفزيون البريطاني صباح الاثنين، وفي المقابلة كشف مدير الاضاءة السائق في هوليوود عن استراتيجية جديدة طورها كجزء من سعيه للتصالح مع ابنته وهي: إجراء مقابلة إعلامية كل 30 يومًا حتى يجبرها على التحدث معه.

يقول ماركل الأب إنه يعتزم إجراء مقابلات مكثفة مع الصحافة كل 30 يومًا حتى يُجبر ابنته ميغان على التواصل معه، كما حث الأمير هاري على "الالتقاء" به ومقابلته أيضًا، بحسب صحيفة "ديلي بيست".

ظهر والد دوقة ساسكس بمقابلة تلفزيونية مع الصحفي الإنجليزي الشهير، بيرس مورغان، لبرنامجه "صباح الخير يا بريطانيا" المُذاع عبر "شبكة ITV"، في أول مقابلة له منذ غادرت ابنته بريطانيا إلى كندا، حيث واصف قرار الثنائي بأنه "مُحرج"ومؤلم"للملكة.

واعترف السيد ماركل بأن المقابلات الإعلامية التي أجراها قد تؤدي إلى "مشاكل" مع ابنته وزوجها - لكنه يعتقد أن التحدث علنًا عن مشاكله معها، هي أمله الوحيد في المصالحة.

وحذر الرجل بعد أن كشف منهجه لاسترجاع ابنته وحفيده قائلًا: "بعد هذه المقابلة، إن لم يتصل بي شخص ما خلال 30 يومًا، فسأُوعاود الخروج في مقابلة أخرى. لا أريد أن أجلس صامتاً داخل غرفتي لبقية حياتي، في انتظار أن يتصل بي أحدهم".

وأوضح توماس 75 عامًا أنه حاول التحدث مع والدة ميغان دوريا، لكنها أيضًا لم ترد على رسائله. وعندما سئل عما سيقوله لميغان إذا كانت تشاهد البرنامج، قال: "أود أن أقول لها: " أنا أحبك، دعينا نجلس معًا ".

لم يُعرف بعد ما إذا كان قد جرى الدفع لتوماس مقابل استضافته، لكنه كان قد حصل على 7500 جنيه استرليني للظهور في البرنامج في عام 2018، وأشارت تقارير إنه حصل على مبلغ من خمسة أرقام نظير ظهوره في فيلم وثائقي مدته 90 دقيقة على القناة الخامسة البريطانية الأسبوع الماضي.

الامير هاري - ميجان ماركل
طليق ميجان ماركل - تريفور انجلسون
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
بريانكا شوبرا تنفي زيارتها لطفل ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل