جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبدالعزيز: أسميت ابني على اسم هذا الفيلم

الخميس 30 يناير 2020 | 01:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
1082
كريم عبدالعزيز: أسميت ابني على اسم هذا الفيلم

تحدث الفنان المصري كريم عبدالعزيز عن ذكرياته في عدد من الأفلام التي قدمها في مشواره الفني، واتي كان من بينها فيلم "أبو علي".

الفنان المصري أكد أن فيلم "أبو علي" هو الفيلم الأقرب إلى قلبه في مشواره الفني، وأن كواليس تصويره كانت من أجمل أيام حياته، بالإضافة إلى أنه يعشق موسيقى الفيلم وأغنيته، لافتا إلى أنه من شدة حبه للفيلم أسمى ابنه "علي" ليكون هو أبو علي رسميا.

كريم كشف، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" أن من أهم أسباب نجاح هذا الفيلم هو العلاقة القوية التي تربطه بالنجمة منى زكي، ووصفها بأنها كانت "جبارة" في أدائها في الفيلم، حيث قال: "منى زكي كانت جبارة في الفيلم، وهي عشرة عمر وصاحبتي وأختي وحبيبتي".

وعن كيفية اختيار الطفلة التي جسدت شخصية "سوكة" قال المخرج أحمد نادر جلال أحضر 4 بنات وكان محتارًا فيما بينهم وطلب مشورته، وأضاف: "البنت دي لفتت نظري، قلتلها ساكنة فين يا حبيبتي، قالتلي جنب فكري بتاع البيض، قلتلها عاوز أمثل معاكي".

وعن تصوير الفيلم في الواحات قال: " أحمد جلال لما رحنا الواحات اختار مكان معزول عن الكوكب، مفيش تليفونات ولا تلفزيونيات، وكنت بلاقي جمل مكتوبة على الحوائط مثل "نذهب للصحراء لنروي ظمأ الحرية" طب أمثل ازاي بعد الجملة دي، لأ المكان كان غريب وبكر وفرض شخصيته".

سارة عبدالقادر - سوكا
سارة عبدالقادر - سوكا
كريم عبد العزيز ومنى زكي
كريم عبدالعزيز ومنى زكي
كريم عبدالعزيز ومنى زكي