جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد يوضح سبب موافقته على المشاركة في «توأم روحي»

الخميس 30 يناير 2020 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
644
حسن الرداد يوضح سبب موافقته على المشاركة في «توأم روحي»

كشف الفنان المصري حسن الرداد، سبب موافقته على المشاركة في فيلم "توأم روحي"، والذي يقوم بتصويره خلال الوقت الحالي، مؤكدًا أنه كان يتمنى المشاركة في عمل رومانسي وبعيدًا عن الكوميديا منذ فترة طويلة.

حسن الرداد، قال خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي، والمذاع عبر فضائية "دبي: "قدمت العديد من الأفلام الكوميدية رغم أن بدايتي لم تكن كوميدية، ومن الأشياء التي كنت أتمنى العمل بها هي العمل الرومانسي".

وأضاف: "وجدت  سكريبت حلو جدًا للكاتبة أماني التونسي، وجذبني جدًا الورق، لأن به شخصيات كثيرة والكلام مكتوب بشكل سلسل ولكن به عمق في الشخصيات والعلاقات، دور صعب ومتحمس له جدًا".

فيلم "توأم روحي" من بطولة الفنان حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وإخراج عثمان أبولبن، وكتابة أماني التونسي.

وكان آخر أفلام حسن الرداد، “عقدة الخواجة” الذي تم عرضه في موسم شم النسيم من عام 2018 وشارك في بطولته هنا الزاهد وماجد المصري وبيومي فؤاد وحسن حسني ومحمد لطفي وسامية الطرابلسي، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي، والذى تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

وعلى جانب أخر، خاض حسن الرداد الشهر الماضي تجربة الوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية “لوكاندة الأوباش” الذي تم عرضها في موسم الرياض يوم 4 ديسمبر الماضى وشارك في بطولتها ماجد المصري، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي علي، وأوس وأوس، وحسن عبدالفتاح، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد و هنا الزاهد و ماجد المصري يحتفلون بعرض عقدة الخواجة
هنا الزاهد و حسن الرداد
حسن الرداد و ايمي سمير غانم
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد