جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني في رحلة باريسية مع أسرته.. صور

الخميس 30 يناير 2020 | 11:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
236
عاصي الحلاني في رحلة باريسية مع أسرته.. صور

سافر النجم اللبناني عاصي الحلاني مع أسرته في رحلة للمتعة والاسترخاء إلى باريس، وكان حريصاً على مشاركة الفانز بصور من نزهاته في العاصمة الفرنسية.

فارس الأغنية العربية نشر صورة خاصة ومميزة تجمعه بزوجته، ملكة جمال لبنان السابقة، كوليت بولس، وابنتهما دانا من سهرة عشاء جمعتهما بأحد مطاعم مدينة النور، معلقاً عليها: «ليل باريسي مع حبايب قلبي».

وفي صورة أخرى، ظهر الحلاني آخر رومانسية مع زوجته في نزهة خاصة جمعتهما في أحد شوارع باريس، حيث احتمى النجم اللبناني من أجواء البرد القارس هناك بدفء مشاعره لزوجته، وهذا ما أوضحه في تعليق كتب فيه: « كان في برد لا بد من الحماية، ولكن اهم شيء دفئ القلوب

يسعد اوقاتكم من  باريس الرائعة».

يُذكر أن عاصي رُزق من كوليت بولس بثلاث أبناء هم «الوليد، ماريتا، دانا»، وقد احترف الوليد وماريتا عالم الفن، وأطلق كلا منهما أعمال غنائية ناجحة.

من ناحية أخرى، يشارك عاصي الحلاني حالياً لأول مرة في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids إلى جانب النجمين، المصري محمد حماقي، واللبنانية نانسي عجرم.

أغنية «الوطن يا ابني» كانت آخر ما طرحه عاصي الحلاني، وذلك بالتزامن مع الأحداث المضطربة التي تشهدها لبنان منذ فترة، والأغنية من أشعار عمر الفرا، ألحان عاصي الحلاني، توزيع طوني سابا، وقد صورها الحلاني على طريقة الفيديو كليب من إخراج عادل سرحان.

عاصي الحلاني وزوجته وابنائه
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
حفل عاصي الحلاني ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربيه