جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور توثق رحلة ولادة شقيقة النجمة التركية هاندة إرتشل

الخميس 30 يناير 2020 | 01:25 مساءً
القاهرة - Gololy
1253
صور توثق رحلة ولادة شقيقة النجمة التركية هاندة إرتشل

حرصت "غمزة" شقيقة النجمة التركية هاندة إرتشل على توثيق رحلة ولادتها لمولودتها الأولى «مافي» عبر جلسة تصوير مميزة ومؤثرة.

"غمزة" وبعد حوالي شهر على انجابها، فاجأت محبيها وشاركتهم بلحظات خاصة جداً من رحلة الولادة عبر لقطات تم تسجيلها في أجواء طبيعية يغلفها التوتر والقلق، حيث ظهرت في الصور، هاندة إلى جانب شقيقتها خلال استعدادها للذهاب إلى غرفة العمليات، كما كان زوجها حريصاً على مساندتها والوقوف إلى جانبها.

علامات القلق ارتسمت على وجه الفنانة الشابة خوفاً على شقيقتها، وهي اللقطات التي عكست مدى ارتباط الشقيقتين، كما نالت أول صور تم التقاطها للمولودة فور وصولها داخل غرفة العمليات أعلى علامات اعجاب.

على جانب آخر، تعرضت هاندة حديثاً لموقف سئ على المستوى المهني بعد أن قررت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد «عزيزة» بعد طرح الحلقة السادسة منه، في خبر صدم كل فريق العمل ومشاهدي المسلسل، وذلك نتيجة انخفاض نسب مشاهدته.

يُذكر أن هاندة التي شاركت في بطولة «عزيزة» أمام النجم التركي بورا جولصوي، سبق وتعرضت لنفس الموقف مع فشل مسلسل «اللؤلؤة السوداء» الذي جسدت بطولته أمام الفنان التركي تولجهان سايشمان.

من ناحية أخرى، تستعد هاندة لتصوير فيلم إيراني تركي مشترك بعنوان «ثمالة الحب» تشارك في بطولته أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول، وتجسد فيه شخصية «كيميا خاتون»، وقد ظهرت الفنانة التركية في أول صور ترويجية للفيلم بملابس تراثية لافتة.

هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل