جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جماهير مانشستر يونايتد تحرق منزل رئيس النادي.. صور

الخميس 30 يناير 2020 | 01:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1982
جماهير مانشستر يونايتد تحرق منزل رئيس النادي.. صور

ألقت مجموعة من جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الألعاب النارية والقنابل الدخانية "الشماريخ" على منزل إد وودوارد الرئيس التنفيذي للنادي، وذلك احتجاجا على فلسفته بسوق الانتقالات.

وانتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد مكون من 20 إلى 30 فردا ملثمين ينتمون إلى مجموعة تدعى men in black قاموا بالاعتداء على منزل رئيس نادي "الشياطين الحمر" تحت عنوان "الموت لوودوارد".

وبحسب صحيفة "ذا صن" الغنجليزية، قال أحد أفراد هذه المجموعة: إن استمرار وودوارد في منصبه وإدارة النادي بنفس السياسة الحالية يعد كارثة يجب انتهاؤها سريعا.

إدارة مانشستر يونايتد سارعت بإصدار بيان رسمي للرد على ما حدث، بعد خروج الخبر لوسائل الإعلام بدقائق قليلة.

بيان النادي جاء فيه: لقد تم إبلاغنا بما حدث خارج منزل أحد أفراد الإدارة، ونحن نعلم أن المسئولين عن كرة القدم سيتعاونون معنا من أجل تحديد مرتكبي هذا الهجوم غير المبرر.

البيان أضاف: أي شخص تثبت إدانته بارتكاب جريمة جنائية أو يكتشف أنه تعد على الممتلكات، سيتم حظره مدى الحياة، وقد يواجه المحاكمة، التعبير عن رأي الجمهور هو شيء، والضرر الإجرامي وتعريض الحياة للخطر شيء آخر، ببساطة، لا يوجد عذر لذلك.

وودوارد وزوجته وطفلاه التوأم لم يكونوا متواجدين في المنزل لحسن حظهم عند حدوث الهجوم.

يذكر أن جماهير مانشستر يونايتد حول العالم قد أطلقت العديد من الحملات للمطالبة برحيل "الغليزرز" الملاك الحاليين لمانشستر يونايتد، وعلى رأسهم وودوارد، وذلك بعد تدني نتائج ومستوى الفريق مؤخرا.

اد وودوارد
اد وودوارد
اد وودوارد
اد وودوارد
اد وودوارد
اد وودوارد