جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دانييل دي روسي يتنكر.. صور وفيديو

الخميس 30 يناير 2020 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
2426
دانييل دي روسي يتنكر.. صور وفيديو

تنكر النجم الإيطالي دانييلي دي روسي، أسطورة فريق روما المعتزل، على هيئة رجل عجوز، وغبر في شكله وأخفى وجهه، وذلك على طريقة مشابهة للفنان المصري رامز جلال.

تنكر النجم الإيطالي جاء حتى يتمكن من مشاهدة ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، في مدرجات "الكورفا سود"، وقام بتصوير تلك التجربة.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فقد جاء هذا بحسبما ذكرت زوجته الممثلة الإيطالية سارة فلبربوم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث نشرت مقطع فيديو لعملية تغيير شكل زوجها من أجل دخوله إلى المدرجات دون التعرف عليه.

زوجة اللاعب علقت قائلة: هذا ما يحدث عندما يقرر زوجك التسلل إلى مدرج "الكورفا سود" ليحقق حلمه بمشاهدة الديربي، لقد قضينا ساعات لوضع المكياج وصدمنا الأطفال، ولكنه كان سعيدا كالطفل (أحبك).

اللاعب المعتزل، اختبر بذلك شعور تشجيع فريقه الأبدي روما ضد جاره اللدود لاتسيو من مدرجات الـ"كورفا سود" وذلك من خلال التنكر في الديربي الذي جمع الفريقين وانتهى (1-1) في الدوري الإيطالي.

دي روسي نفذ ما ألمح إليه في مايو الماضي في المؤتمر الصحفي الوداعي حين قال عن الفريق الذي بدأ فيه مسيرته ودافع عن ألوانه طيلة 18 عاماً، إنه عشقي الكبير الذي سيتواصل، حتى وإن كان هذا العشق سيأخذ أشكالاً مختلفة، لا استبعد أنه خلال بضعة أعوام من الآن، مع بعض التمويه، ستجدوني أحمل جعة وساندويشا وأنا أشجع أصدقائي.

دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي