جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان علاء زينهم يكشف تفاصيل التحقيق معه من نقابة الممثلين

الخميس 30 يناير 2020 | 03:09 مساءً
القاهرة- Gololy
124
الفنان علاء زينهم يكشف تفاصيل التحقيق معه من نقابة الممثلين

كشف الفنان علاء زينهم، عن تفاصيل التحقيق معه فى نقابة المهن التمثيلية بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها، بعد وقفه من النقابة بسبب مشاركته في عمل مسرحي يضم مجموعة من المواهب الفنية الغير مقيدين في نقابة الممثلين.

علاء زينهم، قال في تصريحات صحفية: "تم التحقيق معي بحضور الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وتم توضيح الأزمة حيث انني ليس لي علاقة بهؤلاء الشباب غير النقابيين".

وأضاف: "تأكدت النقابة بعدم وجود أي عقود مبرمة بيني وبين المسئولين عن هذا العمل وإنما كانت مجرد مجاملة من هؤلاء الشباب ونصحني أشرف زكي بضرورة الحرص على هذا الأمر وعدم تجاوز قوانين ولوائح النقابة".

وتابع: "التحقيق انتهى عند هذا الحد واتصور أنه سيتم حفظه بعد أن تفهمت النقابة حقيقة الأمر".

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارًا بوقف الفنان علاء زينهم بسبب مشاركته في مسرحية تحت عنوان "مولد وصاحبه مجاش" تضم مجموعة من الفنانين غير النقابيين وهو الأمر الذي يخالف قوانين النقابة.

من ناحية أخرى يشارك علاء زينهم، حاليًا في مسلسل “البرنس” مع المخرج محمد سامي وبطولة الفنان محمد رمضان ونور ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

علاء زينهم فنان مصري من مواليد عام 1950، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية ومنها: «أوبرا عايدة، أبيض في أبيض، زيزينيا، أميرة في عابدين، هوانم جاردن سيتي، عفاريت السيالة، ليالي الحلمية، جحا المصري، قصة الأمس، يتربى في عزو، شط الإسكندرية، ابن الأرندلي».

عيد ميلاد اشرف زكي بحضور الفنانين
عيد ميلاد اشرف زكي بحضور الفنانين
علاء زينهم