جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد لمجرد يسقط أرضا أثناء التصوير.. شاهد

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
502
سعد لمجرد يسقط أرضا أثناء التصوير.. شاهد

تعرض الفنان المغربي سعد لمجرد لموقف لا يحسد عليه، أثناء تصويره لأحدث كليباته الغنائية مع فريق "فناير".

فقد ظهر مقطع فيديو رصد لحظة سقوط الفنان المغربي وفريق فناير أثناء غنائهم ورقصهم في أحد مشاهد الكليب.

وكان غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، قد أحالت الفنان المغربي سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

وتم قبول دعوة الاغتصاب والعنف الموجهة ضد الفنان المغربي، وتم تحويلها من محكمة الجنح إلى المحكمة الكبرى الخاصة بالجرائم في انتظار الحكم النهائي.

وبذلك تم إلغاء القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أيريل الماضي، وتم إعادة تصنيف تهمة سعد لمجرد من اعتداء جنسي وعنف مشدد، إلى اغتصاب.

وأعرب جون مارك فيديدا، محامي النجم المغربي سعد لمجرد عن استغرابه من قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف الفرنسية بإحالة ملف موكله للجنايات في أول ظهور إعلامي له بعد هذا القرار.

جون شدد في تصريحات لبرنامج «Crimes et faits divers جرائم ومتفرقات» على قناة  NRJ12،  على عدم وجود أدلة ملموسة تدين موكله في قضية الاغتضاب، وكشف عن توقيع ثلاث قضاة مختصين على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب، وأضاف: «غرفة التحقيق ترى الموضوع من زاوية أخرى ودون أن تعيد الاستماع لموكلي أو المدعية، ومع ذلك لا تغيير في الملف، سنعود للتحقيق وموكلي يحترم القضاء والقوانين».

ولأول مرة، كشف جون عن خضوع لمجرد لفحوصات طبية ونفسية خلال التحقيقات، لافتاً إلى أن جميعها اثبتت أن صاحب أغنية «المعلم» مستقر نفسياً، ولا يعاني من أي اضطراب نفسي، وغير مصاب بالنرجسية، كما لفت إلى أن المدّعية تم عرضها على خبراء للبحث، ولم يثبت وجود أي دليل على العنف على جسدها.

حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
حفل سعد لمجرد بموسم الرياض