جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة نجل الفنان الكويتي محمد المسلم بالسرطان

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
1462
إصابة نجل الفنان الكويتي محمد المسلم بالسرطان

كشف الفنان الكويتي محمد المسلم عن إصابة ابنه "جاسم" بمرض خطير، ونشر صورة له وهو راقدا على سرير المرض بالمستشفى.

الفنان الكويتي أرفق الصورة بتعليق مؤثر، وطلب من جمهوره الدعاء لابنه، بقوله: "دعواتكم حق ولدي ربي يشافي يارب.. حبيب ابوه خذ مني وعطه حبيب قلبي.. اللهم اشفي جاسم محمد المسلم".

وأضاف: "سلام قولا من رب رحيم.. اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي فانت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما .. اللهم أخرج مرضانا من الضيق إلى أوسع الطريق، هم وجميع مرضى المسلمين".

وتابع: "اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي كل مريض. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلائك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.. اللهم اشفيه بحق الانبياء والرسل ومحمد وال محمد اهل بيته الطاهرين اللهم امين".

ومن جانبها، كشفت الإعلامية مي العيدان طبيعة مرض نجل الفنان الكويتي، حيث أكدت أنه مصاب بسرطان الدم "اللوكيميا"، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "لا حول ولا قوة الا بالله تم إصابة جاسم ابن الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم – لوكيميا".

وأضافت: "يالله شفاءك طفل صغير يعاني هم ناضري امه وأبيه.. للهم لا تحرم احد من ابناء.. اللهم اكسوه برداء الصحه و عافيه.. اكثرو له بالدعاء فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

مي العيدان و محمد المسلم وابنه
محمد المسلم وابنه
محمد المسلم