جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيبة لا تفارق أشرف عبدالباقي خلال سفره تعرف على محتوياتها

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:16 صباحاً
القاهرة- Gololy
477
حقيبة لا تفارق أشرف عبدالباقي خلال سفره تعرف على محتوياتها

كشف الفنان المصري أشرف عبدالباقي، عن حبها للسفر والتجول في معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية خاصة أمريكا التي يقوم بها بعض أشقائه.

وقال أشرف عبدالباقي، خلال حواره مع مجلة "الشرق الأوسط"، إنه في كل رحلة سفر لا يستغني عن حقيبة الأدوية الاحتياطية للبرد والمعدة؛ خاصة أنه لا يحب تذوق الأطباق المحلية، فالأكل بالنسبة له ثقافة، لذا لا يرى أنه من واجبه تذوق كل الأطباق التقليدية، من السوشي إلى الضفادع.

وأضاف، أتمتع بكل التجارب؛ لكني لا أميل كثيراً إلى البرد القارس، فأنا أتذكر رحلة إلى بلجيكا لم تكن مريحة تماماً بسبب الطقس،  بمجرد أن هبطت من الطائرة أصابتني رعشة شديدة، لم تنفع معها كل الملابس السميكة التي التحفت بها.

أما الرحلة التي لن ينساها أبداً، فكانت مع زوجته وبناته، وكانت رحلة بحرية على متن سفينة عملاقة تحط بموانئ عدة في البحر المتوسط، كانت السفينة عملاقة تضم مسرحاً يسع 3500 كرسي، ويقدم كل يوم عرضاً جديداً، وكنا نقيم في الدور الـ25، ولا نشعر بحركة السفينة، وفي كل صباح نستيقظ لنجد أنفسنا في ميناء جديد وثقافة مختلفة.

من ناحية أخرى يشارك أشرف عبدالباقي في بطولة مسلسل “الكوخ المحترق”، المأخوذ عن كتاب “ألغاز المغامرون الخمسة”، للكاتب الراحل محمود سالم، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني، والمسلسل الجديد سيتم عرضه عبر قناة “وورك شوب” على يوتيوب، وستكون مدة الحلقة 5 دقائق فقط، ويشارك في بطولة العمل مع مجموعة من الأطفال.

احمد فلوكس و هنا شيحة و حلا شيحة و اشرف عبدالباقي
احمد فلوكس و هنا شيحة و حلا شيحة و اشرف عبدالباقي
اشرف عبدالباقي
اسر ياسين و اشرف عبدالباقي
اشرف عبدالباقي
إفتتاح عروض مسرحية كلها لـ اشرف عبدالباقي بأسيوط
اشرف عبدالباقي
اشرف عبدالباقي
اشرف عبدالباقي
اشرف عبدالباقي