جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة بيل جيتس توافق على الارتباط رسمياً من حبيبها المصري.. صور

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
746
ابنة بيل جيتس توافق على الارتباط رسمياً من حبيبها المصري.. صور

اعلن الشاب المصري نائل نصار موافقة حبيبته، جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة «مايكروسوفت »، على الزواج منه بعد علاقة عاطفية جمعتهما عمرها حوالي 4 سنوات.

نائل نشرت صورة من كواليس تقدمه لطلب الزواج من جينيفر، حيث اختار الشاب المصري أن يعرض على حبيبته الزواج رسمياً بشكل مفاجئ خلال رحلة رومانسية جمتعما بين الثلوج، وكتب معلقاً عليها: «قالت نعم.. أشعر أنني أكثر رجل محظوظ في العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نكبر معاً خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلي أشعر أن كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي».

أما جينيفر فقد نشرت أيضاً في الصورة مرتدية خاتماً لافتاً من الألماس، ويبدو أنها متأثرة بطلب الزواج حتى أنها لم تستطع السيطرة على دموعها، وكتبت معربة عن سعادتها بالارتباط بنائل رسمياً: «نائل نصار، أنت شخص فريد، لقد اجتحتني تماماً في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر الأماكن مغزى لعواطفنا المشتركة، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معاً.. نعم مليون مرة ».

يُذكر أن نائل نصار، يبلغ من العمر 28 عاما، نشأ في الكويت ودرس في جامعة ستانفورد، وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، وهو فارس مشهور في رياضة القفز عبر الحواجز.

ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
بيل جيتس