جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تترك The Voice.. وهذه الأسباب

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:14 مساءً
القاهرة - Gololy
898
أحلام تترك The Voice.. وهذه الأسباب

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها لم تكن تنتوي المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Voice بموسمه السادس المنتهي مؤخرا، إلا أنها عدلت عن قرارها، في الوقت الذي شددت فيه على أنها لن تشارك في أي لجنة لتحكيم برامج اكتشاف المواهب لعامين وريما لثلاث أعوام.

أحلام بررت قرارها قائلة: «بصراحة، حتى العام الماضي لم أكن أنوي الانضمام الى لجنة «ذا فويس»، إنما عدت وشاركت، لكن حالياً اتّخذت قراراً بالابتعاد لسنتين أو ثلاث عن لجان تحكيم برامج المواهب رغم أن إطلالاتي في "ذا فويس" لاقت استحسان الناس في كل تفاصيلها بدءاً من مظهري الخارجي وصولاً إلى تعاملي مع المواهب واللجنة».

وأضافت: «أريد هذا العام أن أتفرّغ لفني إذ إنني بصدد التحضير لإطلاق ألبوم ضخم ومتنوع، كما أُحضّر لـ"ميني ألبوم" باللهجة المصرية وآخر باللهجة اللبنانية، وأنوي أيضاً إنجاز "ميني ألبوم" باللهجة المغربية».

النجمة الملقبة بالملكة كشفت عن كواليس قرارها بتنفيذ أول ألبوم مصري في حياتها الفنية- في حوارها لمجلة له-، وقالت: «كنت ذات مرة في الأستديو أسجّل أغنيات قديمة بصوتي، منها لـ"كوكب الشرق" السيدة أم كلثوم وأخرى لفايزة أحمد ونجاة الصغيرة وانتهيت من تنفيذها، وأنا بطبعي أعشق الأغاني المصرية القديمة، وفجأة قلت في قرارة نفسي لماذا لا أقدّم أغنيات ثقيلة كهذه؟ أي "طرب شرقي وشعبي" تشبه "غنّيلي شوي شوي" لأم كلثوم، فصمّمت على تنفيذ الفكرة وجلست مع أكثر من ملحن مصري، منهم محمود الخيامي ومحمد رحيم ووليد سعد».

احلام
حفل احلام بموسم الرياض
حفل احلام بموسم الرياض
حفل احلام بموسم الرياض
احلام