جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفلة تحرج جيم كاري.. صور

السبت 01 فبراير 2020 | 01:00 مساءً
ترجمة - Gololy
666
طفلة تحرج جيم كاري.. صور

يبدو أن الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير جيم كاري، قد حاول مواساة طفلة صغيرة انهالت بالبكاء، وذلك أثناء لقائها به في حفل افتتاح فيلمه الجديد "سونيك"، وجلست الطفلة على الأرض وأخذت تبكى فور لقائها جيم كاري.

النجم العالمي حاول من جهته مداعبتها حتى تكف عن البكاء وسط الحضور فقال لها: لا تبكي.. هل لي أن ألتقط صورة إلى جانبك؟" وحينما تجاهلته، قال كاري مبتسماً: "لا بأس، لا أريد أن أكون سبب صدمتها.

ومن جانبه يشارك النجم الأمريكي جيم كارى فى فيلم الأنيمشن والأكشن Sonic The Hedgehog، الذى سيتم عرضه فى دور العرض حول العالم يوم 14 فبراير القادم 2020، ويشاركه البطولة، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ويدور فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه

وعلى جانب أخر، بحسب ما كشفه موقع Variety، أعلنت شركة بارامونت بيكتشرز الأمريكية عن بدء العمل فى إنتاج فيلم الإنيميشن الجديد Sonic the Hedgehog، المأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة.

فيلم القنفذ سونيك، هى سلسلة ألعاب فيديو أنتج عام 1991 وحققت اللعبة مبيعات وصلت لأكثر من 360 مليون نسخة حول العالم، وتدور قصتها حول احتفال القنفذ "سونيك" مع الأصدقاء، ليظهر كائن غريب يعرف بـ"ملتهم الزمان" Time Eater ويسحب الجميع نحو ثغرات زمنية، ويرمى كلا منهم فى فترة ما من التاريخ، ويجب على "سونيك" إنقاذ الجميع وإيقاف الكائن، ولكن الكائن قوى جدا ويضرب "سونيك" بقوة، وبعدما يعود "سونيك" إلى وعيه، يجد نفسه فى بعد غريب اسمه "الفضاء الأبيض"، يلتقى فيه الزمان مع المكان بعدما حذف بسبب امتصاص الألوان منه.

جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري