جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسنى يصور أول فيلم مصرى بالسعودية

السبت 01 فبراير 2020 | 12:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
1446
تامر حسنى يصور أول فيلم مصرى بالسعودية

يواصل النجم والمطرب المصري تامر حسنى تصوير أحداث فيلمه السينمائى الجديد، والذي يحمل اسم "مش أنا"، فى الأراضى السعودية، ويستمر التصوير لمدة 6 أيام، حيث سافر إلى هناك بصبحة فريق عمل الفيلم أمس الأول، ومن المقرر عودتهم نهاية الأسبوع القادم 2020.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة وأن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

ويُعرض للنجم تامر حسنى حاليا فيلم "الفلوس"، والذى حقق إيرادات مرتفعة للغاية بمصر ودول الخليج فى ظل موسم سينمائى ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

أحداث فيلم "الفلوس"، تدور حول سيف، وهو نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

وعلى جانب أخر، كشف تامر حسني، مؤخرا، سبب اعتذاره عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج The Voice Kids، والذي كان يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم البرنامج إلى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان العراقي كاظم الساهر.

تامر حسني، قال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية MBC 4: “بشكر كل االمواهب التي ذهبت وكان نفسها تشاهد تامر، وأنا كمان بحبهم ونلتقي خلال الحفلات إن شاء الله”.

وأضاف تامر : “لدي خطط أخرى خلال الفترة المقبلة لحياتي ومركز في السينما بعض الشيء واعتذرت في وقت مناسب، لكي أخطط لشيء أخر”.

لجنة تحكيم الموسم الثالث من البرنامج تضم كل من الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي.

والجدير بالذكر أن تامر حسني، عرض له مؤخرًا فيلم “الفلوس”، في دور العرض، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام.

تامر حسني وزينة في العرض الخاص لفيلم الفلوس
تامر حسني وزينة في العرض الخاص لفيلم الفلوس
تامر حسني وزينة في العرض الخاص لفيلم الفلوس
فايز المالكي و تامر حسني
تامر حسني و هايدي محمد
تامر حسني و هايدي محمد
حفل تكريم تامر حسني من جريدة الأهرام - تامر حسني