جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترفض أن يأتي بصديقته للمنزل.. كارينا كابور تُفضل التربية المُحافِظة لنجلها

الاحد 02 فبراير 2020 | 02:33 مساءً
بوليود - Gololy
970
ترفض أن يأتي بصديقته للمنزل.. كارينا كابور تُفضل التربية المُحافِظة لنجلها

في الحلقة الأخيرة من البرنامج الإذاعي، "ما تريده النساء"، التي كانت تناقش مسألة سلامة المرأة، طُرحت على المضيفة نجمة السينما الهندية كارينا كابور خان سؤالًا مثيرًا للاهتمام من ضيفتها الممثلة الشابة تابسي بونو.

كارينا وجهت إلى تابسي عددًا من الاسئلة والمواقف، وكان عليها أن تجيب خلال فقرة من البرنامج عن أسئلة بعنوان "يصلح"مقابل"لا يصلح".

عندما سألت كارينا مواطنتها الشابة عن "كيف سيكون رد فعلها في حالة أن احضر ابنها صديقته إلى المنزل، لكن تابسي وجهت السؤال ذاته إلى كارينا، مؤكدة أنها ستكون هي الأقدر على الإجابة على السؤال.

قالت تابسي في حديثها الموجه إلى كارينا "يمكنك أن تقولي لي أنت ذلك، كيف سيكون شعورك؟، مشيرة إلى أنه لا يزال الأمر بالنسبة اليها "بعيدًا"، حيث أنها لم ترتبط بعد، عندما سأتزوج، عندما يكون لي ابن، عندما سيكون لديه صديقة. أعتقد أنك لا تزال أقرب مني إلى ذلك، حتى تستطيعين مساعدتي على معرفة ذلك".

حاولت كارينا، الأم للطفل تيمور خان الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات، في البداية تفادي السؤال، ثم قالت: "لا أعرف، لكنني من هذا النوع أنا أم بنجابية".

وعندما ألحت مضيفتها في السؤال، عما إذا كانت سترحب بصديقة ابنها، قالت كارينا اضطرت كارينا للإجابة قائلة: "لا، لا يصلح الأمر بشكل كبير! سأقوم بطردها".

في سياق آخر، كانت كارينا قد وعدت محبيها بتدشين صفحتها الرسمية على "السوشيال ميديا"، حيث ينُتظر تواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت في لقاء مؤخرًا: “أعرف أن أندية المعجبين بي تضم أيضًا ما بين 6 و7 ملايين متابع. هناك الكثير من المعجبين الذين يديرونها. أستطيع أن أقول أنه ستكون هناك صفحة رسمية لتكون مصدر لأخباري الفنية”.

وعلى الجانب المهني، تعيش كارينا بالوقت الحالي أجواء النجاح والسعادة بعد أن اكتسح أحدث أصداراتها الفنية السينمائية "جود نيوز" إيرادات شباك التذاكر الهندي والعالمي، الذي حقق أكثر من أربعة ملايين دولار داخل الهند فقط.

كما تعمل على تصوير فيلم جديد بعنوان "اينجرزي ميديم" وهو يعد جزء ثان لفيلم "هندي ميديم" الذي عُرض عام 2017 وقامت أيضًا ببطولتها إلى جانب عرفان خان وراديكا مادان.

سؤال عن نجل سيف علي خان وكارينا كابور يُغضب أمريتا سينغ
سؤال عن نجل سيف علي خان وكارينا كابور يُغضب أمريتا سينغ
كارينا كابور تخضع لجلسة تصوير جديدة.. صور
كارينا كابور تُنسق نقشة جلد النمر مع بلوزة شفافة
كارينا كابور تُنسق نقشة جلد النمر مع بلوزة شفافة