جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشجع يرسل رسالة خاصة إلى جون تيري

الاحد 02 فبراير 2020 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
547
مشجع يرسل رسالة خاصة إلى جون تيري

تلقى النجم الإنجليزي المعتزل جون تيري، المدرب المساعد في فريق أستون فيلا الإنجليزي، رسالة من أحد المشجعين مرفقة بمبلغ مالي قيمته 10 جنيهات إسترليني ما يعادل (13 دولارا) ليشتري مشروبا على حسابه.

جون تيري نشر صورة للرسالة والمبلغ المالي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: تقليت رسالة من جون بيرد، وهو شخص أرسلت له صورة عليها توقيعي عام 2015 عندما كان في حالة صحية سيئة جدا، وكتبت له بعض الكلمات لتشجيعه على الصمود ومكافحة المرض والتمسك بالحياة.

نجم تشيلسي السابق أضاف: اليوم رد على رسالتي وهذا أمر جعل يومي سعيدا جدا، كرة القدم وعالم الرياضة يمكن لها أن تجعل الحياة رائعة، وسوف أتبرع بهذا المبلغ لصالح الأعمال الخيرية.

تيري يعيش مع فريقه أستون فيلا أياما سعيدة بعد تأهله إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لأول مرة منذ عام 2010 عقب تغلبه على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-1 في إياب نصف نهائي المسابقة، ليواجه مانشستر سيتي في المباراة النهائية على استاد "ويمبلي".

يشار إلى أن جماهير أستون فيلا كانت قد احتفلت بطريقة جنونية بالنزول إلى الملعب عقب نهاية صافرة الحكم بالتأهل لنهائي بطولة لأول مرة منذ عام 2010.. ورفعت الجماهير اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه صاحب الهدف الحاسم بالفوز والتأهل على الأعناق بطريقة احتفالية رائعة.

جون تيري
جون تيري
جون تيري
جون تيري
جون تيري
جون تيري