جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تنهار باكية.. وموقف إنساني للجنة التحكيم في The Voice Kids

الاحد 02 فبراير 2020 | 05:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1057
نانسي عجرم تنهار باكية.. وموقف إنساني للجنة التحكيم في The Voice Kids

شهدت الحلقة الماضية من برنامج  The Voice Kids موقف إنسانة تمثل في جمع شمل عائلة عراقية بعد فراق 5 سنوات، في موقف مؤثر أبكى لجنة التحكيم.

البداية كانت بصعود الطفل العراقي عبدالكريم حاتم السعدي، لمسرح البرنامج وتقديم أغنية "عذبني البعاد"، ورغم أنه لم يستطع جذب أحد من أعضاء لجنة التحكيم إلا أنه أهدى الأغنية لشقيقه الأكبر "رفاء"، والغائب عنه منذ 5 سنوات والذي يعتبره المثل الأعلى له.

 عبدالكريم، انتهى من تقديم الأغنية ولم يلتفت إليه أي أحد من أعضاء اللجنة، وبعدما التفت لجنة التحكيم فوجئوا بطلب من أحد المسئولين عن التصوير في البرنامج بالعودة إلى وضعيتهم قبل الالتفات للمتسابق، وبعودة المتسابق لتقديم فقرته بسبب عطل تقني، لتغادر نانسي عجرم مقعدها في ذلك الوقت ويحل مكانها رفاء والذي قام باستدارة الكرسي قبل بدء شقيقه في الغناء ويصعد إلى المسرح ويحتضنه في ظل انهيار نانسي عجرم من البكاء، وبكاء محمد حماقي وتأثر عاصي الحلاني.

وراقبت لجنة التحكيم والدي المتسابق خلال استقبالهما لنجلهما الغائب منذ سنوات، وسط دموعهم، وعبر حماقي عن سعادته لمساعدته في جمع شمل العائلة حتى لو يستطع المتسابق أن يكمل في البرنامج.

ويعد هذا من ضمن المواقف الإنسانية الأكثر تأثيرًا منذ بدء عرض الموسم الثالث من البرنامج وذلك رغم عدم حصول المستابق على فرصة لمتابعة مشاركته في البرنامج.

يذكر أن البرنامج هذا العام يضم أطفال من مختلف الجنسيات العربية والذين بهروا لجنة التحكيم بأدائهم لأغاني نجوم الزمن الجميل واتقان بعضهم لها وذلك رغم صعوبتها على سنهم.

محمد حماقي
محمد حماقي
حفل نانسي عجرم بابوظبي
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم