جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الـ55

الاحد 02 فبراير 2020 | 02:22 مساءً
القاهرة - Gololy
610
محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الـ55

احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بعيد ميلاده الـ 55 بطريقة كوميدية كما عود جمهوره دائما.

الفنان المصري نشر مجموعة صور له، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وأرفقها بتعليق طريف قال فيه: "اكيد يعني الحلاوة دي عمرها ماتكمل ٥٥ .. ده دقني لسة منبته امبارح".

هنيدي حرص على توجيه الشكر لكل من هنئه بعيد ميلاده، حيث كتب على حسابه على موقع "تويتر": "شكرا لكل حبايبي اللي باركولي بعيد ميلادي .. بس والله جيلنا جيل التسعينات بقى حاسس انه عجز"، وهو نا أثار ضحكات جمهوره.

ومحمد هنيدي ممثل مصري من مواليد 1 فبراير عام 1965، حصل على بكالوريوس معهد السينما بعام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم "إسكندرية ليه"، وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث ان صار نجمًا تحقق افلامه أعلى الإيرادات، حقق نجاح كبير في فيلميه "إسماعيلية رايح جاي، وصعيدي في الجامعة الأمريكية"، ثم انطلق في عالم النجومية.

وكان محمد هنيدي، قد خضع منذ عدة أشهر لعملية جراحية، وكشف هنيدي عن تفاصيل الجراحة، مؤكدًا انه خضع لجراحة في الفك  حيث أخبره الأطباء أن هناك تآكلا في عظام الفك، لذا اضطر لزرع عظاما جديدة، وأوضح أن العملية الجراحية استغرقت 5 ساعات، مشيرا إلى أنه أخذ تخديرا كليا لأنه زرع عظما في الفكين العلوي والسفلي.

محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي