جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة ماجدة الصباحي تكشف أسباب قيامها برفع قضية حجر على والدتها قبل وفاتها

الاثنين 03 فبراير 2020 | 01:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
1903
ابنة ماجدة الصباحي تكشف أسباب قيامها برفع قضية حجر على والدتها قبل وفاتها

كشفت الفنانة المصرية غادة نافع، حقيقة رفعها قضية حجر على والدتها الفنانة الراحلة ماجدة، والتي أثارت حالة جدل واسعة في الأوساط المصرية.

غادة نافع، قالت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc، إنها لم ترفع قضية الحجر إلا لحماية ممتلكات والدتها من أحد الأشخاص الذي استغل الفنانة ماجدة وطلب منها مساعدته وجعلها تمضي على أوراق اﻷماكن التي يريد أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر السري، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر وقام باستخراج العقود التي تؤكد أنها قامت ببيع هذه اﻷشياء، وطلب منها ١٥ مليون جنيه لكي يتنازل عن كل هذا.

وأضافت، لم يكن أمام المحامي سوى أن يطلب مني رفع القضية لحمايتها وهو ما رفضته في البداية إلا أنني فوجئت بموافقة أمي وقالت لي إنها لن تسمح بأن تذهب أموالها لنصاب بعد هذا العمر، مشيرة إلى أن والدتها كانت تنفي الأمر من أجل صورة ابنتها أمام الجمهور.

وتابعت، أنها كانت تجلب مساعدين الراحلة ماجدة إليها كي يرافقوها ويقضون أوقاتًا معها حتى لا تشعر بالوحدة وتظل واعية لما يحدث حولها وبخاصة بعد تقدمها في العمر.

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي، رحلت عن عالمنا الخميس 16 يناير، عن عمر يناهز 88 عامًا، وأقيم العزاء في مسجد عمر مكرم بمشاركة العديد من نجوم الفن.

الفنانة غادة نافع، هي ابنة ماجدة الوحيدة، من الفنان إيهاب نافع، والذي ارتبطت به في بداية حياتها ولم ترتبط بعد انفصالها عنه.

ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ايهاب نافع وماجدة الصباحي في الكوشة
ماجدة الصباحي
سعيد ابو بكر و ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي