جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريتا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مرتين.. صور

الاثنين 03 فبراير 2020 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
2240
ماريتا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مرتين.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بعيد ميلادها الـ23 مرتين، الأولى كانت في أجواء دافئة بمنزلها مع أسرتها وعدد من أقرب أصدقائها، وحرصت على مشاركة متابعيها بصورة لافتة من الحفل، ظهرت فيها أمام قالب كيك مميز حمل اسمها.

أما الحفل الثاني فكان في أجواء أكثر صخباً بأحد مطاعم بيروت، ونشرت الفنانة الشابة صورة من أجواء السهرة،، وحرصت على شكر كل منّ هنأها في عيد ميلادها، معربة عن امتنانها لأمنيات الجميع لها.

النجم اللبناني عاصي الحلاني، والد ماريتا، حرص على تهنئة ابنته بشكل مميزة، حيث نشر صورة عفوية تجمعهما، ظهرت فيها الفنانة الشابة بين أحضان والدها، معلقاً عليها بأبيات شعرية، كتب فيها: «كل عام وانت الغالية يا اغلى من روحي صرتي بحياتي الهنا يا بلسم جروحي لو كان بقدر شيل من عمري سنين بحطن بعمرك ورد وبعطرك تفوحي».

من ناحية أخرى، تستعد ماريتا الحلاني لطرح أغنية جديدة، تتعاون فيها مع الشاعر والملحن رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ، كما صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليال راجحة.

يُذكر أن ماريتا احتفلت أواخر عام 2017 بإطلاق أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية بعنوان «MAR1TTA»، ويضم 10 أغاني، وهم «آخر مرة»، «أنا»، «منو معقد»، «هيا وهذى»، «متلخبطة»، «خايفة انام»، « إلي وملكي»، «العمر واحد»، «ناسيني»، «تلاقينا».

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني