جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس تلهب أجواء عيد ميلاد ابنها مرحاً ورقصاً.. فيديو

الاثنين 03 فبراير 2020 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
1027
ميريام فارس تلهب أجواء عيد ميلاد ابنها مرحاً ورقصاً.. فيديو

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد ابنها الوحيد «جايدن» في الحضانة، حيث اختارت الفنانة أن يشارك نجلها فرحته مع أصدقائه.

المكان تم تزيينه بالكامل بالبالونات، وألهب الحفل مجموعة كبيرة من العرائس لأشهر الشخصيات الكارتونية، وكان لافتاً الطلّة العفوية التي بدت عليها ميريام، حيث ظهرت في لقطات فيديو من الحفل بـ«لوك» كاجول بسيط، متخلية عن الماكياج، وقد ملأت الفنانة المكان  رقصاً ومرحاً مع العرائس، كما مارست مع أصدقاء نجلها عدد من الأنشطة الفنية.

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني داني متري في أجواء سرية بعيداً عن أعين الإعلام في فندق فينيسيا بصالة Eau de Vie في أغسطس 2014 بحضور 14 شخص فقط من أسرتي العروسين، وحينها طرحت الفنانة كليب أغنية «دقوا الطبول» الذي تضمن لقطات من حفل زفاف وشهر عسل الفنانة في جزيرة سانتوريني اليونانية، وقد رُزقت الفنانة بمولودها الأول «جايدن» فبراير 2016.

من ناحية أخرى، تستعد ميريام فارس لإحياء حفل غنائي بمناسية عبد الحب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان السعادة بالإمارات، في مدينة رأس الخيمة، يوم 14 فبراير المقبل.

كليب «قومي» كان آخر ما طرحته الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين، ماستر جاسم محمد، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس