جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد مقتل نجلها على يد صديقه.. الإعلامية مروة ميمي: عايزة حق ابني

الاثنين 03 فبراير 2020 | 04:37 مساءً
القاهرة - Gololy
690
بعد مقتل نجلها على يد صديقه.. الإعلامية مروة ميمي: عايزة حق ابني

لقي نجل الإعلامية المصرية مروة ميمي، المذيعة بقناة “النهار”، والذي يدعى "كريم" مصرعه، برصاصة طائشة على يد صديقه.

وفي أول تعليق للإعلامية المصرية بعد مصرع نجلها، كتبت على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "عايزه حق ابني. اقفوا معايا.. كان رايح يوم اجازتو يلعب مع أصحابه بلاي استيشن ف منزل صاحبه يعملو في كدا.. يموتوا اقفوا معايا كلكو.. قلبي اتكسر".

وكانت التحريات قد كشفت أن نجل الإعلامية المصرية مروة ميمي، والذي يدعى “كريم” ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري “طبنجة”، وأثناء مزاحهم خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وصرَّحت نيابة الطفل بتشريح جثة المجني عليه، نجل الإعلامية مروة ميمي، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمه لذويه لدفنه.

وأصدرت نيابة الطفل، الأحد 2 فبراير، أمرًا بحبس الطفل المتهم بقتل نجل الإعلامية، 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بإخلاء سبيل اثنين آخرين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

الاعلامية مروة ميمي
الاعلامية مروة ميمي
الاعلامية مروة ميمي
مروة ميمي
ابن مروة ميمي
مروة ميمي