جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديو غنائى يجمع لطيفة بمحمد منير

الاثنين 03 فبراير 2020 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
573
ديو غنائى يجمع لطيفة بمحمد منير

أعلنت المطربة والنجمة التونسية لطيفة فى تصريحات تليفزيونية لها أنها من المقرر تعاونها مع الكينج محمد منير فى ديو غنائى خلال الفترة المقبلة، موضحة أن هذا المشروع كان مقررا له منذ فترة ولكن تم تأجيله، إلا أنها بدأت فى العمل عليه، ويأتى ذلك بعد انتهائها من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد فى الأحلام.

وكان كليب فى الأحلام، الذى طرحته المطربة لطيفة من حوالى 5 أيام، كان قد حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وهى من كلمات وألحان وتوزيع الموسيقى إسلام صبرى، وتتحدث عن الخيانة الزوجية، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من جمهور لطيفة، بسبب جرأتها.

ويضم ألبوم لطيفة الجديد 14 أغنية تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

ومن ضمن أغانى ألبومها الجديد: أغنية "مابكرهوش"، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، ومكساج ياسر أنور، وأغنية "أنت ياه" من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمدى، وأغنية "أقوى واحدة"، من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب.

حفل محمد منير بمشاركة امينة
محمد منير
عزاء مدير اعمال محمد منير
لطيفة
لطيفة تتالق فى حفل قرية الكس ويست بحضور ضخم
لطيفة تتالق فى حفل قرية الكس ويست بحضور ضخم
لطيفة تتالق فى حفل قرية الكس ويست بحضور ضخم
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة