جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ندى موسى تشارك في «هجمة مرتدة» مع أحمد عز

الاثنين 03 فبراير 2020 | 09:05 مساءً
القاهرة - Gololy
219
ندى موسى تشارك في «هجمة مرتدة» مع أحمد عز

تشارك الفنانة المصرية الشابة ندى موسى، ضمن أسرة مسلسل "هجمة مرتدة"، من بطولة النجم أحمد عز، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2020، من إنتاج شركة سينرجى، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

ومن المقرر أن تقدم ندى شخصية جديدة ومحورية ضمن أحداث المسلسل، الذى يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية ، وبدأت بالفعل ندى البروفات النهائية مع فريق العمل، تمهيداً لبدء تصوير دورها خلال الأيام المقبلة.

وكان قد بدأ فريق العمل بقيادة المخرج أحمد علاء، تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية، وانطلق التصوير بمشاهد النجمة التونسية هند صبرى، ومن المقرر أن يبدآ باقى فريق الممثلين التصوير تباعاً، كما يصور أحمد عز بطل العمل دوره عقب عرض مسرحية "علا الدين" خلال الايام المقبلة.

وعرض مؤخراً لندى موسى مسلسل "شبر مية" من بطولة أحمد السعدنى ونجلاء بدر، ولاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، خاصة أنه تناول أكثر من قضية أهما قضية تربية الأطفال عقب انفاصل الأبوين، فضلا عن علاقة الرجل المرأة، من تأليف شريف رزق الله، إخراج طارق رفعت، إنتاج مشترك بين سلميديا وسينرجى .

كما تشارك ندى موسى فى بطولة مسرحية "3 ايام فى الساحل "، للنجم محمد هنيدى، بمشاركة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، بينما استعان مخرج العمل الهوارى بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض فى المسرحية.

 

ندى موسى و احمد السعدني
ندى موسى
عزاء شقيق ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى