جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منال سلامة عن شائعة وفاتها في الحرم: أتمنى

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 02:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
877
منال سلامة عن شائعة وفاتها في الحرم: أتمنى

انضمت الفنانة المصرية منال سلامة لضحايا شائعات الوفاة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار شائعة تفيد بوفاتها خلال أدائها مناسك العمرة، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

منال سلامة ردت على الشائعة في تصريحات صحفية، نافية وجودها في السعودية من الأساس، مؤكدة أنها تتمنى أن تتحقق هذه الشائعة لكنها ليس لها أي مجال من الصحة على الإطلاق.

وأضافت: "أكثر ما يغضب الشخص أن يحدثه الجميع ليعرف هل توفى أم لا، وهو ما سبب حالة من الضيق والخوف الشديد للمقربين مني خاصة من أفراد عائلتي".

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد وصف الشائعة في تصريحات صحفية، بأنها سخيفة مؤكدا أن كمال سلامة بخير والصحة لهذه الأخبار.

من جانبها نشرت الفنانة نهال عنبر، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لمنال سلامة وعلقت عليها قائلة: "الفنانة الجميلة منال سلامة بخير والخبر المنتشر عنها كدب ربنا يخليها لجوزها وأولادها".

وكانت آخر مشاركات منال سلامة في المسرح من خلف الكواليس، إذ ساعدت في إخراج العرض المسرحي "الحكاية نور"، والتي عرضت على مسرح الهناجر، هو عرض مسرحي تفاعلي موجه "لذوي الاحتياجات الخاصة" بطولة نهال عنبر، هدى إدريس فكرة د. نجلاء العسيلي، تأليف محمد السباعي ومحمد الحناوي، ألحان وتوزيع بورا وإخراج أحمد سمير ريان .

منال سلامة
منال سلامة
منال سلامة
تكريم رانيا يوسف و منال سلامة و هبة مجدي في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل
منال سلامة
منال سلامة
منال سلامة