جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كونور ماكجريجور ينال المساواة مع محمد علي وتايسون

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 03:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
858
كونور ماكجريجور ينال المساواة مع محمد علي وتايسون

أشاد الأمريكي دانا وايت، رئيس منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة، بالمقاتل الإيرلندي كونور ماكجريجو، وذلك خلال مقابلة مع شبكة ESPN العالمية.

ووفقا لما جاء في "روسيا اليوم" قال دانا وايت خلال المقابلة إن ماكجريجور أحد أهم المقاتلين في تاريخ الفنون القتالية، ويمكن تصنيفه في نفس الدرجة مع أسطورتي الملاكمة العالمية محمد علي كلاي ومايك تايسون.

المصارع ماكجريجور كان قد عاد إلى حلبات القتال في الـ19 من يناير الماضي، وتغلب على منافسه الأمريكي دونالد سيروني الملقب بـ"الكاوبوي"، في دورة 246 UFC للفنون القتالية المختلطة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

المقاتل الإيرلندي بطل العالم السابق في وزني الخفيف والريشة والبالغ من العمر 31 عاما، كان قد  نجح في إنهاء النزال خلال 40 ثانية فقط.

ماكجريجور خاض خلال مسيرته الاحترافية 26 نزالا، فاز في 22 منها وخسر أربعة.. وأتى نزال ماكجريجور الأخير بعد مرور نحو 15 شهرا على آخر نزال له، عندما خسر أمام البطل الروسي حبيب نور محمدوف في لاس فيجاس في السادس من أكتوبر عام 2018.

وقال ماكغريغور تعليقا على فوزه منافسه الأمريكي دونالد سيروني بالضربة الفنية القاضية: لقد كتبت التاريخ هنا هذا المساء عبر الفوز بضربة قاضية في ثلاثة أوزان مختلفة ضمن بطولة "يو إف سي".. دونت اسمي في السجلات التاريخية مرة جديدة، مهديا الفوز، وهو الـ22 في مسيرته مقابل أربع هزائم، إلى "الشعب الإيرلندي ووالدته".

كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور