جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آل باتشينو يتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء لحفل جوائز «BAFTA»

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 03:05 صباحاً
ترجمة - Gololy
1152
آل باتشينو يتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء لحفل جوائز «BAFTA»

التقطت عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام العالمية، لحظة سقوط نجم هوليود العالمى آل باتشينو، وذلك أثناء صعود أحد السلالم فى حفل توزيع جوائز الـ BAFTA، وذكر موقع mirror، أن نجم هوليود الذى يبلغ من العمر 79 عاما، سقط على السلم، ولم يذكر الأسباب الحقيقية وراء هذا السقوط، وهل هو اعياء أم تعثرت قدمه أثناء صعود السلم.

آل باتشينو ينافس هذا العام فى حفل توزيع جوائز الـ BAFTA، على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Irishman.

وكانت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا،  BAFTA، قد شهدت حضور الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كاثرين دوقة كامبريدج، وعدد كبير من النجوم والنجمات من بينهم واكين فينيكس  وال باتشينو وناعومي هاريس، وروبرت دينيرو تارون إيجرتون المرشح لإحدى الجوائز عن فيلم rocketman، كذلك وصلت النجمة جيسي باكلى، وجراهام ووكر، وجيليان أندرسون، والتى ستقدم إحدى الجوائز.

وعلى جانب أخر، كشف النجم والممثل الأمريكي الشهير آل باتشينو في تصريح جديد خلال الترويج لفيلمه الجديد “The Irishman”: إنه يتحدى نفسه بالمشاركة في أفلام سيئة لجعلها أفلام مقبولة.

وتابع النجم الشهير: أعتقد أنني بدأت أشعر أني أقوم بعادة سيئة، لقد بدأت أرغب في إنتاج أفلام ليست جيدة حقًا وأحاول تحسينها وأجعل هذا تحديا بالنسبة لي.

ومن المعروف أن فيلم “The Irishman” تدور قصته حول قاتل مستأجر ذي جماهيرية بالمجال يُشير إلى احتمالية مشاركته في قتل (جيمي هوفا).

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم روبرت دي نيرو وآل باتشينو وبوبي كانافال وجو بيشي وهارفي كيتل وراي رومانو وجاك هوستن وآنا بكوين وجيسي بليمونس وغيرهم.

ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
ال باتشينو
الباتشينو