جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة جينيفر لوبيز تظهر كمطربة لأول مرة.. صور وفيديو

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 03:06 صباحاً
ترجمة - Gololy
1074
ابنة جينيفر لوبيز تظهر كمطربة لأول مرة.. صور وفيديو

استطاعت إيما ابنة النجمة والمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، أن تخطف الأنظار إليها بعدما شاركت والدتها في غناء إحدى أغانيها الشهيرة Let's Get Loud و أيضا أغنية Born in the U.S.A خلال حفل افتتاح دورة ألعاب super bowl.

إيما التي تبلغ من العمر 11 عاما، ارتدت فستان أبيض رائع، وخلال وصلتها الغنائية أبرزت موهبتها الغنائية الموروثة عن والدتها.

وتألقت جينيفر لوبيز خلال حفل افتتاح دورة العاب super bowl الذي أقيم يوم الأحد 2 فبراير بمشاركة النجمة العالمية شاكيرا.

وقدمت النجمتان العالميتان وصلات غنائية واستعراضية مبهرة،وأطلت جينفير لوبيز بأكثر من إطلالة إحداهماJumpsuit فضي لامع من توقيع ماركة Versace.

على جانب أخر، كشفت النجمة والمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، خلال حوارا صحفيا أجرته مع مجلة فارايتي أنه على الرغم من إنجازها فى مجال الموسيقى والرقص والأفلام على مدار حياتها المهنية التي استمرت 3 عقود، فإن هناك شيء واحد تريد تحقيقه.

النجمة العالمية التي احتفلت مؤخرا، بعيد مبلادها الـ 50 كشفت أنها ترغب فى مغادرة الولايات المتحدة والانتقال إلى إيطاليا أو بالى، حيث يمكن أن تكون فى سلام والتمتع بالأشياء البسيطة.

وتابعت النجمة العالمية قائلة: لقد اعترفت، أحب أن أعيش فى مكان آخر غير الولايات المتحدة، فى بلدة صغيرة فى إيطاليا، أو فى الجانب الآخر من العالم، فى بالى، وذلك بحسب جريدة الديلى ميل.

جينيفر لوبيز تابعت قائلة: أبحث عن حياة أخرى حيث يكون الأمر أكثر بساطة، وأتمكن من ركوب الدراجة، وشراء الخبز، ووضعه في سلتى، ثم أذهب للمنزل ثم أتناول الطعام وأضع الطلاء فقط، أو أن أجلس على كرسى هزاز حيث كان هناك منظر جميل لشجرة الزيتون أو شجرة البلوط ويمكن أن أشم رائحتها .. لدي تخيلات من هذا القبيل.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز