جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليان بزلميط تتراجع عن قرار اعتزالها وتعود للغناء بعد طلاقها وانجابها.. صور

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
2605
ليان بزلميط تتراجع عن قرار اعتزالها وتعود للغناء بعد طلاقها وانجابها.. صور

عدلت الفنانة الفلسطينية ليان بزلميط عن قرار اعتزالها، والذي كانت قد اتخذته قبل 5 سنوات في أعقاب زواجها، رغبة منها في التفرغ لبناء أسرة.

نجمة ستار أكاديمي في موسمه الثامن أعلنت رسمياً انفصالها عن زوجها إبراهيم الذي احتفلت بزفافها إليه ديسمبر 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد أثمر زواجهما عن طفل وحيد يُدعى «مازن».

ليان تخطط للعودة بقوة للساحة الفنية، حيث طرحت أغنية درامية حزينة بعنوان «من بين الكل» كلمات محمد حرب ، ألحان عبد الصباح، توزيع  خالد مصطفى، والتي اعترفت أنها أرادت من خلالها توصيل رسالة لطليقها، حيث تدور فكرتها حول التضحية التي يقدمها شخص لحبيبه ثم يكتشف عدم استحقاقه لهذه التضحيات.

«صفحة وطويتها» هي الجملة التي وصفت بها ليان علاقتها بطليقها حالياً، مؤكدة أن «مازن» هو أجمل ما حصلت عليه طوال الـ5سنوات الماضية، متمنية أن يصبح فخوراً بها عندما يكبر، وكشفت عن خسارتها لحوالي 11 كيلو من وزنها خلال الفترة القليلة الماضية بسبب معاناتها في ملاحقة نجلها، وقالت: «الأمومة كتير متعبة، وابني حرك كتير».

من ناحية أخرى، تستعد ليان لطرح أغنية جديدة بعنوان «غضب أنثى» وهي باللهجة العراقية، من كلمات الشاعر الفلسطيني عماد الأسد، وألحان نبيل الأديب، وتوزيع حمزة الغازي.

ليان بزلميط
ليان بزلميط
ليان بزلميط
ليان بزلميط
ليان بزلميط