جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شجار بين النجمة كاردي بي ومخمور داخل ملهى ليلي.. فيديو

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:16 صباحاً
ترجمة - Gololy
2060
شجار بين النجمة كاردي بي ومخمور داخل ملهى ليلي.. فيديو

أنقلب حفل كانت تتواجد به النجمة الأمريكية كاردي بي إلى مشادات وشجار، عقب قيام أحد أفراد الجمهور بتفريغ زجاجة من الشمبانيا على خشبة مسرح أحد الملاهي الليلية بميامي، بينما كانت المغنية ترقص وبدا وكأنه يتحرش بها.

يبدو أن تحركات كاردي بي، هي من أشعلت الأجواء، حيث كانت تقوم ببعض حركات الرقص المثيرة، بينما كانت تؤدي رقصتها إلى جانب زوجها المغني أوفست، كما حرصت الشابة السمراء على ارتداء ثوب وردي فاتح بتفاصيل سلطت الضوء على منحنياتها.

وبحسب وسائل إعلام فإن مغنية الراب، البالغة من العمر 27 عامًا، كانت ترقص على خشبة المسرح، بينما شوهد أوفست وهو يمطرها بمئات من الدولارات، لكن توقف العرض وتكهربت الأجواء بسرعة بعد أن قام أوفست بضرب أحد رواد الحفل الذي كان في حالة سُكر بيّن.

في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مغني فرقة "ميجوس" وزوج كارد بي 28 عامًا، وهو يطير في الهواء من فوق المسرح ويقوم بتوجيه لكمة إلى هذا الشخص. في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

لم يكن ما وقع في نادي ميامي الليلي هو أول متاعب الزوجين، قبل المشاجرة، كان كل من كاردي وأوفست يتمتعان بليلة صاخبة للغاية، بعد أن تم احتجاز مغني الراب في مركز تجاري بسبب سوء استخدامه للأسلحة النارية. بحسب تقرير "سكس بيج".

كانت صورًا لنجم "ميجوس" وهو مقُيد اليدين ومُحتجزًا في "ذا جروف" يوم الأربعاء بعد أن تلقت الشرطة تقارير عن شخص يحمل سلاحًا في ساحة إنتظار السيارات، قد تصدرت بشكل كبير بعض المواقع والصحف.

وظهرت لقطات للمغني وهو يصرخ برجال الشرطة وهم يدفعونه على الحائط ويقيدونه في ساحة انتظار السيارات بمركز لوس أنجلوس الخارجي، في مقطع فيديو حصل عليه موقع DailyMail. com.

في وقت لاحق، في أثناء مغادرته مخفر شرطة لوس أنجلوس، أخبر TMZ أن الأمر برمته كان سوء فهم، مؤكدًا: "أن الأمر كان به خطأ". كما أعلن مغني الرتب أيضًا أنه لا يحمل أي ضغينة سيئة تجاه الشرطة، وقال للصحفيين "لقد قاموا بعمل جيد".

كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي
كاردي بي