جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سائق استرالي مخمور يقتل 3 أطفال لبنانيين دهسا.. والأم تسامحه.. صور

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
586
سائق استرالي مخمور يقتل 3 أطفال لبنانيين دهسا.. والأم تسامحه.. صور

هزت حادثة مفجعة أستراليا، وذلك بعد أن تسبب سائق مخمور في مصرع 4 أطفال لبنانيين، 3 منهم من عائلة واحدة، دهسا بسيارته.

والدة الأطفال المفجوعة،  ليلى جعجع، أعلنت  مسامحتها للسائق القاتل لكنها فذ ذات الوقت لا تريد رؤيته، حيث قالت: "أنا لا أكرهه، لكني لا أريد رؤيته، الكره ليس من شيم المؤمنين بدينهم، أريد مسامحته، لكني أريد أيضا أن تأخذ العدالة مجراها".

وأضافت الأم في كلامها أنها حتى الآن لا تستطيع تصديق ما حدث، مؤكدة أنها ما زالت تنتظر عودة أطفالها وكأن الفاجعة لم تقع.

وتابعت: "أنا حزينة ومكسورة القلب، أحبهم كثيراً، ولا يزال بإمكاني الشعور بهم وهم يعانقونني، إلا أنني أعلم أنهم في مكان أفضل".

وكان أسترالياً مخموراً عمره 29 سنة، انحرف بسيارة رباعية الدفع قبيل الثامنة مساء السبت في مدينة سيدني، مما أسفر عن مصرع 4 أطفال لبنانيين، منهم 3 إخوة من عائلة واحدة، والرابع قريب لهم، فاعتقلوه في المكان.

وخسر الأبوان اللبنانيان داني عبدالله وزوجته ليلى جعجع نصف أولادهما بالدهس الذي أودى بحياة طفلة رابعة، هي ابنة إحدى قريبات العائلة.

التحقيق الأولية التي أجرتها الشرطة الأسترالية، كشفت أن الدهس لم يكن متعمدا، لأن السائق الذي كان برفقته راكب آخر، عمره 24 سنة، كان مخمورا "ووجدوا نسبة 0.150 من الكحول في دمه، أي أكثر من 3 أضعاف المسموح به"، لذلك فقد سيطرته على سيارة "ميتسوبيشي" كان يقودها، وانحرف وداهم الأطفال السبعة وهم على دراجاتهم لشراء "آيس كريم" من محل قريب، ودهسهم جميعهم على ممر للمشاة قريب من نادي الغولف في ضاحية Oatlands المقيم فيها عدد كبير من المهاجرين اللبنانيين.

سائق استرالي مخمور يقتل 3 أطفال دهسا
سائق استرالي مخمور يقتل 3 أطفال دهسا
سائق استرالي مخمور يقتل 3 أطفال دهسا