جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لأول مرة.. الفنانة بسمة تتحدث عن أسباب انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
15753
لأول مرة.. الفنانة بسمة تتحدث عن أسباب انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي

أعلنت الفنانة المصرية بسمة في شهر مايو الماضي طلاقها من زوجها عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، لافتة إلى أن الطلاق وقع منذ فترة.

وعن أسباب انفصالهما، أكدت الفنانة المصرية، خلال استضافتها في برنامج "القاهرة الآن"، أنه ليس لأسباب سياسية كما يتصور البعض، ولكن لأسباب شخصية، حيث قالت: "انفصلنا لأسباب شخصية مالهاش علاقة بالسياسة ولا بشخصياتنا".

وردت على سؤال عن كيفية وقوع الانفصال بعد قصة الحب القوية التي جمعتهما، بقولها: "لأن الدنيا مش سهلة، إحنا اللي صدرنا للناس فكرة إن الدنيا بمبى، وأن البطل والبطلة بيعيشوا في تبات ونبات على السحابة الروز، لكن أرض الواقع مش بالسهولة والسلاسة دي"

وأضافت: "أنا وعمرو بيننا نادية وبنربيها بمنتهى الاحترام وبيننا علاقة ود وصداقة، وعلاقة بنتي بأبوا وأخواتها علاقة كويسة جدا، وأنا علاقتي بأخوات نادية ومامتهم كويسة جدا، وبنتناقش أنا وعمرو طول الوقت في كل أمور نادية وده الطبيعي والمحترم لمصلحة الأطفال".

بسمة تحدثت أيضا عن مشاعر الأمومة، مؤكدة أنها اختلفت كثيرا بعد إنجابها، بقولها: "الأمومة غيرت كل حاجة، مبدئيا فهمت إن الدنيا مش محورها أنا، وإن الحياة مسئوليات مش رحلة بتفسح فيها وخلاص، فهمت مسئولية إني بجهر بني آدم هيبقى كائن فاعل في المجتمع بعد كام سنة.

 وبسمة لديها ابنة واحدة اسمها نادية من زوجها السياسي البارز عمرو حمزاوي، والذي تزوجت منه في عام 2012.

وعادت الفنانة المصرية للتمثيل في مصر منذ شهور، وذلك بعد فترة غياب لسنوات تواجدت فيها خارج مصر، حيث كانت تعيش برفقة زوجها السياسي عمرو حمزاوي، كما كانت تهتم بابنتها نادية.

الممثلة بسمة وابنتها
الممثلة بسمة وابنتها
بسمة و عمرو حمزاوي
بسمة و عمرو حمزاوي
بسمة و عمرو حمزاوي