جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الصاوي وصابرين يحتفلان ببدء تصوير مسلسلهما الجديد «ليالينا».. صور

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
734
خالد الصاوي وصابرين يحتفلان ببدء تصوير مسلسلهما الجديد «ليالينا».. صور

احتفل الفنان المصري خالد الصاوي والفنانة صابرين ببدء تصوير مسلسلهما الجديد، والذي يحمل اسم "ليالينا"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

الحفل شهد حضور عدد كبير من أبطال وصناع العمل، وشاركت صابرين جمهورها بمجموع صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

ومسلسل "ليالينا" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، حيث انتهى القائمون على العمل من اختيار معظم الأبطال الذين يشاركون معهم فى المسلسل ويقيمون الأدوار الرئيسية للعمل.

والمسلسل اجتماعى تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، ومن المقرر انطلاق تصوير  المشاهد الخارجية، يوم الأربعاء 22 يناير.

ومسلسل “ليالينا” هو المسلسل الثانى على التوالى الذى يجمع المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح، بعدما قدما سوياً مسلسل “بحر” للفنان ماجد المصرى على قناة الحياة العام الماضى وشارك فى بطولته دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.

ومن ناحية أخرى يشارك خالد الصاوى فى بطولة مسلسل ” القاهرة كابول”، مع الفنان طارق لطفى والفنان فتحى عبد الوهاب فى السباق الرمضانى المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، حيث من المقرر انطلاق تصويره خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير الجارى، حيث انتهى القائمون على العمل من اختيار معظم الفنان المشاركين فى البطولة والذين يقدموا الأدوار الرئيسية فى الأحداث.

صابرين
صابرين
خالد الصاوي
خالد الصاوي و صابرين
خالد الصاوي و صابرين
خالد الصاوي و صابرين