جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية طلبة تدخل عالم جلسات التصوير بفستان جلد..صور

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1566
بدرية طلبة تدخل عالم جلسات التصوير بفستان جلد..صور

خضعت الفنانة المصرية بدرية طلبة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

بدرية طلبة اختارت لأولى جلسات التصوير الخاصة بها فستان جلدي من اللون الجملي وظهرت بشعر قصير خلال الجلسة التي حازت على إعجاب جمهورها وتغزلوا في جمالها وأناقتها.

وانضمت بدرية طلبة مؤخرا لفريق عمل مسلسل "البرنس" الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعد التعاون الثاني الذي يجمع بدرية بمحمد رمضان في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "نسر الصعيد"، ومن المقرر أن تجسد بدرية دوراً محورياً فى الأحداث.

من ناحية أخرى أنتهت بدرية طلبة من تصوير دورها في مسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته رانيا محمود ياسين، دلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الأبياري، هدى المفتى، حمدي المرغني، وآخرون، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

كما شاركت بدرية طلبة مؤخرا في مسرحية "ريا وسكينة تاني"، والتي تقوم ببطولتها إلى جانب الفنانة انتصار وتم وقفها مؤخرا لحين البت في الشكوى التي قدمها ضدها السيناريست أحمد عاشور.

وبعد مناقشة الشكوى من قبل نقابة المهن التمثيلية والمصنفات الفنية  والرقابة تم التأكد أن صاحب الفكرة هو أحمد عاشور والذي تنازل عن حقوقه المادية في العمل وذلك حرصا على العاملين في المسرحية، كما قررت الرقابة عدم الموافقة على عرض المسرحية إلا بعد وضع اسم أحمد عاشور كمؤلف لها وإرفاقه بكافة الإعلانات عن المسرحية.

بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة