جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى هلا: ليس لدي حساب في أي بنك ولا أحب الماركات

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 01:35 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1013
منى هلا: ليس لدي حساب في أي بنك ولا أحب الماركات

في تدوينة أشبه بالاعترافات أو الفضفضة، كشفت الفنانة المصرية منى هلا عن بعض أسرارها الشخصية من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

منى قالت إنها في شهر أكتوبر القادم ستكمل 36 عاما، وكتبت عبر حسابها الخاص أنها تتقدم في العمر ولكنها لا تهتم وتعيش كل مرحلة باستمتاع، وأنها لن تقوم بصبغ شعرها لو أصبح كله أبيض، ولا تحب ارتداء الماركات، ولا تحب ازالة التجاعيد التي ظهرت في جبهتها في اعتبارها وتعتبرها مظهر للجمال، مشيرة إلى أنها ليس لديها حساب في البنك.

منى أكدت من خلال رسالتها أيضا أنها لا ترضى بتقسيم البشر وفقا للون أو العرق أو الجنس، مشيرة إلى أنها أيضا لا تهتم بكل ما يقال عنها من أي أحد، وربط مقاييس الجمال بالشكل والماكياج وغيره من مقاييس أخرى.

الفنانة المصرية أكدت أنها لا تهتم بتقييم الناس لها، وأهم ما يعنيها أنها إنسانة تحترم نفسها وتحب الغير، كما تحترم كل حيوان وكائن في البيئة ولا تجور على حقه لأنها تعرف أن ذلك سينعكس عليها.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1985، بدأت نشاطها الفني عام 2001، وقدمت برنامج «يلا بينا»، ثم شاركت في عدد من الأدوار الصغيرة في أعمال هامة ومنها: «زكي شان، الباشا تلميذ، حفلة منتصف الليل».

منى هلا أعلنت زواجها مؤخرا من شاب أمريكي، ونشرت صور لهما معا، وذلك بعدما أثارت ضجة منذ أكثر من عام بعلاقة مع شاب يعيش معها دون زواج، وانقلب عليها الرأي العام.

منى هلا
منى هلا
منى هلا
منى هلا
منى هلا
منى هلا
عيد ميلاد منى هلا
منى هلا
منى هلا
منى هلا