جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاريث بيل يطلق مشروعه الجديد

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
447
جاريث بيل يطلق مشروعه الجديد

أطلق النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، مشروعا جديدا بعيدا عن كرة القدم والمستطيل الأخضر.

اللاعب أطلق مؤسسة جديدة لكرة القدم الإلكترونية أسماها "إيلفنز سبورتس"، سيشارك فريق يمثلها في كأس العالم للفرق لكرة القدم الإلكترونية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة الشعبية "فيفا" في مدينة ميلانو الإيطالية خلال شهر فبراير الجاري.

جاريث بيل يتقاسم ملكية المؤسسة الجديدة مع مجموعة 38 إنترتينمنت التي أسسها المستثمر جوناثان كارك ولاعب كرة القدم السابق لاري كوهين.

لاعب منتخب ويلز وجه الدعوة إلى المهتمين بهذا النوع من المنافسة حول العالم للاشتراك في مسابقة لاكتشاف المواهب ستمنح المتميزين فرصة لتوقيع عقد مع إيلفنز إيسبورتس.

بيل قال في بيان له بحسب "رويترز": هناك أوجه شبه بين كرة القدم والرياضة الإلكترونية.. وهو أنك في الحالتين تحتاج إلى الالتزام والتضحية بالفعل للوصول إلى قمة الرياضة التي تشارك فيها.

المؤسسة الجديدة تخطط إلى التوسع لتدخل منافسات خارج إشراف الفيفا.

 وزادت كثيرا قيمة الجوائز المالية للرياضات الإلكترونية في السنوات الأخيرة.. وفي العام الماضي فاز المراهق الأمريكي كايل جيرسدوف بجائزة مالية تزيد قيمتها عن 3 ملايين دولار في إحدى المسابقات وهو مبلغ يزيد كثيرا عن جوائز بطولات عالمية مرموقة للمحترفين.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة العالم لفرق كرة القدم الإلكترونية في ميلانو 100 ألف دولار، إضافة إلى منح نقاط تساعد اللاعب على التأهل لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية في يوليو المقبل.

جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل - زين الدين زيدان
جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل