جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عيد ميلاد نيمار دا سيلفا يسبب أزمة

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1649
عيد ميلاد نيمار دا سيلفا يسبب أزمة

من المنتظر أن يحتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الذي يوافق 5 فبراير في أحد ملاهي باريس.

توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اعتبر احتفال اللاعب بعيد ميلاده مصدرا لتشتيت الانتباه قبل مواصل الفريق لمبارياته في بطولة الدوري الفرنسي.

صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، أفادت أن الاحتفال، الذي دعى إليه لاعبو الفريق وعدد من موظفي ومسئولي النادي، سيتم في أحد الملاهي في غرب العاصمة الفرنسية.

الصحيفة نقلت عن وكالة أنباء "رويترز" عن المدرب الألماني توخيل قوله: استبدال كيليان أو عيد ميلاد نيمار يمثل تشتيتا للانتباه وهو يوحي بأننا غير جادين.

المهاجم الفرنسي كيليان مبابي كان قد عبّر عن غضبه وشعوره بالإحباط، بعد استبداله في الدقيقة 70 من المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة على مونبلييه 5-صفر.

توخيل أضاف عن عيد ميلاد نيمار، "هذا يعطي الانطباع بأننا غير مركزين وغير محترفين بنسبة 100 في المئة".

يشار إلى أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، كان قد عاد إلى التقاليع غير العادية في قصات شعره ولونه، بعد أن ظهر بـ”نيولوك” ملفت للأنظار أثناء مباراة فريقه أمام مونبلييه في الجولة 22 من بطولة الدوري.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
كاترينا سافاروفا – صديقة نيمار دا سيلفا
 نيمار دا سيلفا
 نيمار دا سيلفا
 نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا