جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خيانة كريستيانو رونالدو تتسبب في تغريم شركة كورية

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 02:40 مساءً
القاهرة - Gololy
1025
خيانة كريستيانو رونالدو تتسبب في تغريم شركة كورية

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في تغريم شركة كورية جنوبية بعدما أصدرت محكمة كورية الحكم ضد الشركة.

المحكمة قضت بأن تدفع شركة منظمة محلية تعويضا للجمهور، بسبب عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة ودية لفريقه يوفنتوس في سيئول الصيف الماضي.

وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، ذكرت أن اثنين من المشجعين المحليين رفعا دعوى قضائية ضد شركة "ذي فيستا" بتهمة الدعاية الكاذبة.

محكمة مقاطعة إينشيون، قضت على الشركة المروجة لمباراة يوفنتوس في كوريا بأن تدفع لكل من المشجعين 371 ألف وون ما يعادل (300 دولا تقريبا)، من دون أن تصدر أي حكم أو غرامة في حق يوفنتوس أو رونالدو.

روبن تشانغ، المديرة التنفيذية لوكالة "فيستا"، كشفت أنها اشتكت إلى نائب رئيس يوفنتوس، اللاعب السابق التشيكي بافل نيدفيد خلال المباراة لعدم إشراك رونالدو، فأجابها بالقول "آمل أيضا في أن يلعب رونالدو.. ولكنه قال إنه لا يريد، أنا آسف، لا يمكنني أن أفعل أي شيء".

يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، تسبب في غضب الجماهير الكورية الجنوبية في يوليو الماضي، بسبب عدم إشراك رونالدو في مباراة ودية ضد نجوم الدوري الكوري الجنوبي والتي انتهت بالتعادل 3-3 على ملعب "كأس العالم" في العاصمة سيئول أمام 65 ألف متفرج.

رونالدو غاب عن المباراة على الرغم من أنه كان وجه الحملة الترويجية التي قامت بها شركة "ذي فيستا" من أجل المباراة، ما جعل التذاكر التي تراوح سعرها بين 30 ألف وون (25 دولارا) و400 ألف (قرابة 340 دولارا)، تنفد في أقل من ثلاث دقائق.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو